آخر الأخبار :
ترامب يعين أمريكية من أصول أردنية مستشارة للأمن الداخلي مرسوم عماني بتعديل النشيد الوطني وسائل إعلام: شركة أمريكية تطور لقاحا ضد فيروس كورونا لأول مرة في ووهان الصينية.. معدلات الشفاء من "كورونا" أكثر من الإصابات الجديدة تحذير شديد من اتباع نظام غذائي على النمط الغربي.. هذا ما سيحدث لك ! أول تعليق لمحافظ الجوف على استشهاد نجله صادق العكيمي (فيديو) دويد يكشف عن تطور خطير في الحديدة قرقاش يعلق على إجلاء الطلبة اليمنيين من الصين انفجار في عدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى اتصال مباشر من الرئيس هادي بمحافظ الجوف.. بعد مقتل نجله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العثور على جثة فتاة عشرينية جنوب اليمن

العثور على جثة فتاة عشرينية جنوب اليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

قال شهود عيان ومسعفون انهم عثروا مساء الجمعة على جثة فتاة في العشرينات من عمرها مقتولة بالقرب من حافة جبل العر الشهير بمنطقة يافع بمحافظة لحج جنوب اليمن .
 
ونقل موقع "عدن الغد" عن مصدر قبلي ان مواطنين عثروا مساء يوم الجمعة على جثة فتاة شابة بيضاء اللون وترتدي سروال جينز وبلوزة وعباءة وهي مرمية بالقرب من جبل العر في المنطقة.
 
ونقل الموقع عن  احد السكان ان عدد من المواطنين من اﻻسر التي كانت تتنزه بالجبل عثروا على جثة الفتاة موضحا بان اثار عملية تشويه بمادة حارقة بدت على ملامح وجه الفتاة.
 
وقام مواطنون بنقل الجثة الى ادارة امن الحد قبل ان يتم نقلها الى مدينة لبعوس حيث توجد ثلاجة حفظ جثث موتى.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5433) قراءة

Total time: 0.1886