آخر الأخبار :
شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

العثور على جثة فتاة عشرينية جنوب اليمن

العثور على جثة فتاة عشرينية جنوب اليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-10-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قال شهود عيان ومسعفون انهم عثروا مساء الجمعة على جثة فتاة في العشرينات من عمرها مقتولة بالقرب من حافة جبل العر الشهير بمنطقة يافع بمحافظة لحج جنوب اليمن .
 
ونقل موقع "عدن الغد" عن مصدر قبلي ان مواطنين عثروا مساء يوم الجمعة على جثة فتاة شابة بيضاء اللون وترتدي سروال جينز وبلوزة وعباءة وهي مرمية بالقرب من جبل العر في المنطقة.
 
ونقل الموقع عن  احد السكان ان عدد من المواطنين من اﻻسر التي كانت تتنزه بالجبل عثروا على جثة الفتاة موضحا بان اثار عملية تشويه بمادة حارقة بدت على ملامح وجه الفتاة.
 
وقام مواطنون بنقل الجثة الى ادارة امن الحد قبل ان يتم نقلها الى مدينة لبعوس حيث توجد ثلاجة حفظ جثث موتى.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0501