آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

هادي مصدر الشر وبؤرة الخيانة والحوثي يستخدم كـــ " لاصق " ينزع عند انتهاء المهمة ..

هادي مصدر الشر وبؤرة الخيانة والحوثي يستخدم كـــ " لاصق " ينزع عند انتهاء المهمة ..

اخبار الساعة - عباس الضالعي   | بتاريخ : 25-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

ما يجري الآن في اليمن هو مخطط اقليمي دولي تحت اشراف هادي ورعايته .. الهدف منه هو: 

 

ضرب واضعاف القوى اليمنية وتدميرها وتفكيك التحالفات الاجتماعية بشكل عام.

ضرب حزب الاصلاح وحلفائه عن طريق تشجيع تمدد جماعة الحوثي في المحافظات .

 التخلص من انصار الله وانصار الشريعة عن طريق دعم جماعة الحوثي وتكليفها بمحاربة تنظيم القاعدة .

التخلص من الجيش وتدميره من خلال السماح بنهب اسلحته ومعداته وتدمير معنوياته وعقيدته القتالية .

 

هادي يقدم دعما كبيرا بالسلاح والمال للحوثي والقبائل التي تواجه الحوثي ويعطي الموافقة للطيران الامريكي بتوجيه ضربات جوية لهذه القبائل علي اساس انها قاعدة.

هادي يضرب قوى الشمال بعضها ببعض  ... يكلف ويمول الحوثي بمكافحة ارهاب القاعدة .. ويمول ويدعم اطراف قبلية لصد هجمات الحوثي  .. والنتيجة تدمير الطرفين واضعافهما  ..

 

مشاركة قوات من الحرس الجمهوري سابقا بزي مدني مع الحوثي هي بتوجيهات من هادي ووزير الدفاع ويقوم هادي بتسريبها للاعلام الذي يشرف عليه نجله جلال بأن هذه المشاركة هي بتوجيهات من علي صالح ونجله احمد  .

هادي مكلف بسحق كل القوي الشمالية عن طريق دعم وتغذية الصراع فيما بينها  .

 

تغطية الطائرات الامريكية والمعسكرات الموجودة في رداع وذمار للمعركة مع الحوثي يأتي ضمن مخطط تدمير القوة العسكرية وتدمير الحوثي والقبائل معا

الهجوم الاعلامي علي الرئيس السابق من قبل  قناة العربية واعلام هادي ودخول بعض وسائل الاعلام الامريكي والبريطاني علي الخط هو تغطية للمخطط الاقليمي الدولي هدفه تخفيف الغضب الشعبي  علي هادي واعطاه مبرر بعدم مسئوليته عن هذه الجرائم ..

 

لو ان العملية تتعلق بمكافحة الارهاب " انصار الشريعة " وان الحوثي هو المكلف بهذه المهمة ،  فالقاعدة تتواجد بقوة في محافظات ابين وشبوة وحضرموت وهناك مديريات كاملة تخضع لسيطرة انصار الشريعة ،  لماذا لا بسمح!!  لجماعة الحوثي بالذهاب لمحاربة القاعدة في تلك المحافظات؟ !! ..

 

هادي هو من ضلل دول الاقليم والمجتمع الدولي واقناعهم بوجود القاعدة ضمن المناطق التي يرسل اليها الحوثي وهي مناطق تعتبر من العمق الاستراتيجي لحزب الاصلاح او السلفيين او يوجد بداخلها نفوذ قوي للواء علي محسن الاحمر او حميد الاحمر  ..

 

المشكلة ان علي صالح يتعامل بسذاجة مع الاتهامات التي تقول انه وراء كل خطوة يقدم عليها الحوثي  ونتيجة لسيطرة الحقد عليه يتعامل مع هذه الاخبار بنوع من الارتياح  ..

 

لو كان علي صالح ونجله يخططون لانقلاب عسكري كما نشر مطبخ جلجل هادي وكما سرب لدايفد هيرست وقناة العربية وغيرها صدقوني لن يقف هادي متفرجا  ..

من يوم وصل هادي الي السلطة وكل المواقف والبيانات الاقليمية والدولية والاممية تؤكد علي دعم شرعيته وتعلن استعدادها بحمايته والدفاع عنه  ..

لو كان صالح شرا كما تصوره قناة العربية كانت السعودية قد تولت أمره وأخفته من الوجود ،  ولو كان هادي غير مخلصا وامينا " امينة " علي تنفيذ المخطط كانت السعودية قد دبرت ضده انقلاب قبل ان يستفحل الامر  ..

 

يجب ان يفهم اليمنيين "الشمال " ان السعودية وامريكا وبريطانيا عزمت علي فصل الجنوب عن الشمال ،  وان السعودية تعتبر الشمال مصدر ازعاج لها ولهذا يتم استخدام الحوثي كأداة مؤقتة لسحب عناصر القاعدة من المخافظات الجنوبية كعملية استدراج بهدف تنظيف الجنوب من القاعدة  ..

 

هذا لا يعني ان علي صالح بريء من الاشتراك بالمخطط ،  هو من ضمن القوي الحليفة لتنفيذ المخطط ودوره خلال هذه المرحلة هو ان يكون هو "المضربة " لتلقي الضربات وامتصاص الغضب العام  ..

الاستعانة بلجنة دولية متخصصة في الازمات والنزاعات والسماح لها بالتوجه الي عدن جاء بطلب من هادي ودعم سعودي اماراتي كويتي لوضع التصور الاولي لفصل الجنوب  ..

 

اكرر .. الهدف هو الاصلاح وحلفائه والحوثي وانصاره والجيش وألويته العسكرية القتالية ..

ما يقوم به هادي والاعلام السعودي والامريكي والبريطاني هو خديعة كبرى وتزييف لوعي اليمنيين  ..

هادي .. هو المؤامرة والخيانة ومصدر الشر والدمار  ..

الحوثي .. اداة مزدوجة تدمر وتتدمر ذاتيا ،  يستخدم الان من قبل هادي والسعودية والامارات وامريكا وبريطانيا كلاصق فقط ،  يتم انتزاعه عندما تكتمل مهمته وبعد إضعافه ..

 

الخسارة .. يمنية بكل المقاييس .. والوعي مطلوب من الكل خاصة جماعة الحوثي

 

افهموا اثابكم الله ..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6186) قراءة

Total time: 0.1804