آخر الأخبار :
حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة تكشف عن فضيحة عسكرية للرئيس "هادي" في حرب البيضاء

صحيفة تكشف عن فضيحة عسكرية للرئيس "هادي" في حرب البيضاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 25-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 نقلت صحيفة محلية عن مصدر عسكري رفيع المستوى إنه تم، الخميس، صرف أسلحة وعتاد عسكري لجماعة الحوثي من أحد المخازن التابعة للجيش في العاصمة صنعاء، بأمر من رئيس الجمهورية، عبد ربه منصور هادي، كدعم للجماعة في الحرب التي تخوضها حالياً ضد تنظيم القاعدة في رداع، التابعة لمحافظة البيضاء (وسط اليمن).

ونقلت يومية "الشارع" عن المصدر توضيحه "أنه تم، بأمر من الرئيس هادي، صرف – لجماعة الحوثي – أسلحة متنوعة بينها أطقم مدرعة وقاذفات (آر بي جي)، وقذائف هاون، إضافة إلى كمية كبيرة من الذخائر المتنوعة".

وأفاد المصدر بأن هذه الأسلحة والعتاد التي تم صرفها لجماعة الحوثي تتضمن 70طقماً مدرعاً ومتنوعاً، حاملات رشاشات وحاملة أفراد، مشيراً إلى أنه تم صرف هذا العتاد العسكري للجماعة "تحت اسم مواجهة الإرهاب"، متوقعاً أن تأخذ الجماعة هذه الأسلحة إلى رداع لتعزيز مقاتليها الذين يخوضون القتال هناك ضد مسلحي تنظيم القاعدة ومسلحي قبيلة قيفة".

وكان زعيم جماعة الحوثي، عبد الملك الحوثي، طالب الدولة، في خطاب ألقاه، عصر الجمعة، بمشاركة جماعته في الحرب التي تخوضها حالياً ضد تنظيم القاعدة في رداع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9610) قراءة

Total time: 0.2185