آخر الأخبار :
اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات) دول خليجية تسجل ارقام قياسية في اصابات الكورونا خلال 24 ساعة الفلكي الشوافي: حدوث زلزاز متوسط الشدة في خليج عدن تفاصيل اكثر عن عملية الاغتيال التي استهدف ضابط امني رفيع بحضرموت عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صحيفة تكشف عن فضيحة عسكرية للرئيس "هادي" في حرب البيضاء

صحيفة تكشف عن فضيحة عسكرية للرئيس "هادي" في حرب البيضاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 25-10-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

 نقلت صحيفة محلية عن مصدر عسكري رفيع المستوى إنه تم، الخميس، صرف أسلحة وعتاد عسكري لجماعة الحوثي من أحد المخازن التابعة للجيش في العاصمة صنعاء، بأمر من رئيس الجمهورية، عبد ربه منصور هادي، كدعم للجماعة في الحرب التي تخوضها حالياً ضد تنظيم القاعدة في رداع، التابعة لمحافظة البيضاء (وسط اليمن).

ونقلت يومية "الشارع" عن المصدر توضيحه "أنه تم، بأمر من الرئيس هادي، صرف – لجماعة الحوثي – أسلحة متنوعة بينها أطقم مدرعة وقاذفات (آر بي جي)، وقذائف هاون، إضافة إلى كمية كبيرة من الذخائر المتنوعة".

وأفاد المصدر بأن هذه الأسلحة والعتاد التي تم صرفها لجماعة الحوثي تتضمن 70طقماً مدرعاً ومتنوعاً، حاملات رشاشات وحاملة أفراد، مشيراً إلى أنه تم صرف هذا العتاد العسكري للجماعة "تحت اسم مواجهة الإرهاب"، متوقعاً أن تأخذ الجماعة هذه الأسلحة إلى رداع لتعزيز مقاتليها الذين يخوضون القتال هناك ضد مسلحي تنظيم القاعدة ومسلحي قبيلة قيفة".

وكان زعيم جماعة الحوثي، عبد الملك الحوثي، طالب الدولة، في خطاب ألقاه، عصر الجمعة، بمشاركة جماعته في الحرب التي تخوضها حالياً ضد تنظيم القاعدة في رداع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0857