آخر الأخبار :
فضيحة سياسية جديدة للرئيس الامريكي ترامب تهز البيت الأبيض الخطوط الكندية تجبر فتاة مسلمة صغيرة على خلع حجابها أمام الركاب! طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

يعتقد أنهم من الحوثيين: مسلحون مجهولون يقتحمون السجن المركزي في محافظة الحديدة

قوات أمن يمنية (أرشيف)
قوات أمن يمنية (أرشيف)

اخبار الساعة - د ب أ    | بتاريخ : 25-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اقتحم مسلحون مجهولون، عصر اليوم السبت، السجن المركزي بمحافظة الحديدة، غرب اليمن.

وقال الصحافي من محافظة الحديدة، عبد الحفيظ الحطامي، إن مسلحين على متن سيارتي جيش يحملون شعار الحوثي اقتحموا السجن، وقاموا بإخراج أحد السجناء المحكوم عليهم بالإعدام.

وأوضح الحطامي أن الأجهزة الأمنية تحقق في الوقت الراهن مع الضباط، الذين تواجدوا في السجن المركزي أثناء الاقتحام، قائلاً: "كان هناك تواطؤ كبير مع المسلحين من قبل الضباط، وبشكل عام، فإن الجهات الحكومية تتواطأ مع الأشخاص الذين يحملون شعارات الحوثي".

وأشار الحطامي إلى أن الحوثيين في مدينة الحديدة نفوا تماماً علاقتهم بهؤلاء المسلحين.

وتشهد محافظة الحديدة حالة توتر، بعد المواجهات المسلحة التي شهدتها اليومين الماضيين، بين مسلحي الحوثي ومسلحي الحراك التهامي.

وفي سياق آخر، انطلقت عصر اليوم مسيرات حاشدة للحراك التهامي، من ساحة الحراك بالحديدة، للمطالبة بخروج مسلحي الحوثي من المدينة.

وبحسب الحطامي، فإن الأوضاع الأمنية متوترة، ومن المتوقع حدوث مناوشات مسلحة بين مسلحي الحراك والحوثيين في أية لحظة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1908