آخر الأخبار :
ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

يعتقد أنهم من الحوثيين: مسلحون مجهولون يقتحمون السجن المركزي في محافظة الحديدة

قوات أمن يمنية (أرشيف)
قوات أمن يمنية (أرشيف)

اخبار الساعة - د ب أ    | بتاريخ : 25-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اقتحم مسلحون مجهولون، عصر اليوم السبت، السجن المركزي بمحافظة الحديدة، غرب اليمن.

وقال الصحافي من محافظة الحديدة، عبد الحفيظ الحطامي، إن مسلحين على متن سيارتي جيش يحملون شعار الحوثي اقتحموا السجن، وقاموا بإخراج أحد السجناء المحكوم عليهم بالإعدام.

وأوضح الحطامي أن الأجهزة الأمنية تحقق في الوقت الراهن مع الضباط، الذين تواجدوا في السجن المركزي أثناء الاقتحام، قائلاً: "كان هناك تواطؤ كبير مع المسلحين من قبل الضباط، وبشكل عام، فإن الجهات الحكومية تتواطأ مع الأشخاص الذين يحملون شعارات الحوثي".

وأشار الحطامي إلى أن الحوثيين في مدينة الحديدة نفوا تماماً علاقتهم بهؤلاء المسلحين.

وتشهد محافظة الحديدة حالة توتر، بعد المواجهات المسلحة التي شهدتها اليومين الماضيين، بين مسلحي الحوثي ومسلحي الحراك التهامي.

وفي سياق آخر، انطلقت عصر اليوم مسيرات حاشدة للحراك التهامي، من ساحة الحراك بالحديدة، للمطالبة بخروج مسلحي الحوثي من المدينة.

وبحسب الحطامي، فإن الأوضاع الأمنية متوترة، ومن المتوقع حدوث مناوشات مسلحة بين مسلحي الحراك والحوثيين في أية لحظة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2531