آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ميليشيات الحوثي تحاول اغتيال مدير دائرة الأشغال العسكرية

ميليشيات الحوثي تحاول اغتيال مدير دائرة الأشغال العسكرية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 26-10-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أكدت مصادر عسكرية أن مدير دائرة الأشغال العسكرية العميد فضل غرامة نجا من محاولة اغتيال، على أيدي مسلحين تابعين لجماعة الحوثي.

وأوضحت المصادر أن الميليشيات المكلفة بالتمركز في البوابة الرئيسية لدائرة الأشغال العسكرية، قامت بإطلاق النار مباشرة وبشكل متعمد، على سيارة مدير الدائرة العميد فضل غرامة، أثناء خروجه من الدائرة عصر اليوم، ونتج عن الاستهداف إصابة أحد مرافقيه.

وأشارت تلك المصادر إلى أن أحد المسلحين يدعى أبو هشوم، والآخر أبو بدر، هما من قاما بإطلاق النار على سيارة المدير.

ومما يجدر ذكره أن مسلحو الحوثي يتخذون كنيات بديلاً عن أسمائهم الشخصية، للتمويه وعدم القدرة على التعرف عليهم، أثناء ارتكابهم للجرائم.

ومن جهة أخرى تعرض النائب السابق لمدير الدائرة العميد عبد المنعم الأديمي لمحاولة اغتيال يوم أمس، على أيدي عدد من المسلحين المجهولين، ونتج عن الاستهداف مقتل أحد مرافقيه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1054