آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من بفك يباع في الاسواق اليمنية اشتباكات عنيفة بين قبيلتين واستخدام فيها كافة أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة..والسبب ! حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور) القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء «طفل عبقري».. دخل الثانوية بالسادسة وكشف موعد تخرجه الجامعي وزير في حكومة الشرعية يكشف علاقة نجله بجون كيري نجاة قائد في الحزام الأمني من محاولة اغتيال باستخدام عبوة ناسفة ! اليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني صباح الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م بينهم سفينة سعودية.. الحوثيون يوضحون اسباب احتجاز 3 سفن في عرض البحر السلطات السعودية تفتح تحقيقا بمقطع فيديو وثق لحظة اختطاف شاب في المملكة (شاهد فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ميليشيات الحوثي تحاول اغتيال مدير دائرة الأشغال العسكرية

ميليشيات الحوثي تحاول اغتيال مدير دائرة الأشغال العسكرية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 26-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أكدت مصادر عسكرية أن مدير دائرة الأشغال العسكرية العميد فضل غرامة نجا من محاولة اغتيال، على أيدي مسلحين تابعين لجماعة الحوثي.

وأوضحت المصادر أن الميليشيات المكلفة بالتمركز في البوابة الرئيسية لدائرة الأشغال العسكرية، قامت بإطلاق النار مباشرة وبشكل متعمد، على سيارة مدير الدائرة العميد فضل غرامة، أثناء خروجه من الدائرة عصر اليوم، ونتج عن الاستهداف إصابة أحد مرافقيه.

وأشارت تلك المصادر إلى أن أحد المسلحين يدعى أبو هشوم، والآخر أبو بدر، هما من قاما بإطلاق النار على سيارة المدير.

ومما يجدر ذكره أن مسلحو الحوثي يتخذون كنيات بديلاً عن أسمائهم الشخصية، للتمويه وعدم القدرة على التعرف عليهم، أثناء ارتكابهم للجرائم.

ومن جهة أخرى تعرض النائب السابق لمدير الدائرة العميد عبد المنعم الأديمي لمحاولة اغتيال يوم أمس، على أيدي عدد من المسلحين المجهولين، ونتج عن الاستهداف مقتل أحد مرافقيه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1169