آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية) عاجل: اجتماع رفيع لمجلس الوزراء اليمني بالسعودية بالفيديو.. طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي رجل الأعمال الأردني «طلال أبو غزالة» يخفض رواتب موظفيه «استعدادا لحرب عالمية» سقوط معسكر النجدة بزنجبار أبين ومقتل قائد أمني (الاسم) وفاة شابين في المنصورة بعدن بسبب انطفاء الكهرباء أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ممثل جماعة الحوثي ينسحب من اجتماع رئاسي بعد مشادات كلامية مع الرئيس..(تفاصيل)

ممثل جماعة الحوثي ينسحب من اجتماع رئاسي بعد مشادات كلامية مع الرئيس..(تفاصيل)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 26-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 كشفت وكالة اخبارية عن مغادرة مستشار رئيس الجمهورية عن جماعة الحوثي الاجتماع الرئاسي الذي عقد اليوم بعد مشادات كلامية بينه وبين الرئيس هادي.

ونقلت وكالة "خبر" للأنباء، عن مصادر رئاسية وسياسية أن مستشار رئيس الجمهورية عن جماعة الحوثيين، صالح الصماد، غادر اجتماعاً عقده الرئيس هادي، الأحد، مع مستشاريه ورئيس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة ومجلس الدفاع الوطني ورئيس مجلس النواب ونائبه.

وقالت المصادر: إن مشادات كلامية نشبت بين الصماد ورئيس الجمهورية عقب الكلمة التي ألقاها الأخير في الاجتماع، وهاجم فيها جماعة أنصار الله واتهمهم بالتمدد وخوض مواجهات دامية.

وقال الرئيس هادي: "إن ما يحدث اليوم من تمدد مسلح ومواجهات دامية من محافظة إلى محافظة من قبل أنصار الله وتحت ذرائع واهية ويافطات مختلفة عمل لا يمكن فهمه أو قبوله بعد توقيع اتفاق السلم والشراكة الوطنية، بل إن ما حدث في صنعاء وقبلها في دماج، ومؤتمر الحوار ما زال قائماً.. امر لا يمكن قبوله أو فهمه".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10346) قراءة

Total time: 0.2187