آخر الأخبار :
"حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م تعرف على السيرة الذاتية لرئيس هيئة الأركان الجديد الفريق صغير بن عزيز الفلكي الشوافي : حدث فلكي يشاهد بالعين الأحد القادم وكيف يستدل به على الطقس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ممثل جماعة الحوثي ينسحب من اجتماع رئاسي بعد مشادات كلامية مع الرئيس..(تفاصيل)

ممثل جماعة الحوثي ينسحب من اجتماع رئاسي بعد مشادات كلامية مع الرئيس..(تفاصيل)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 26-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 كشفت وكالة اخبارية عن مغادرة مستشار رئيس الجمهورية عن جماعة الحوثي الاجتماع الرئاسي الذي عقد اليوم بعد مشادات كلامية بينه وبين الرئيس هادي.

ونقلت وكالة "خبر" للأنباء، عن مصادر رئاسية وسياسية أن مستشار رئيس الجمهورية عن جماعة الحوثيين، صالح الصماد، غادر اجتماعاً عقده الرئيس هادي، الأحد، مع مستشاريه ورئيس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة ومجلس الدفاع الوطني ورئيس مجلس النواب ونائبه.

وقالت المصادر: إن مشادات كلامية نشبت بين الصماد ورئيس الجمهورية عقب الكلمة التي ألقاها الأخير في الاجتماع، وهاجم فيها جماعة أنصار الله واتهمهم بالتمدد وخوض مواجهات دامية.

وقال الرئيس هادي: "إن ما يحدث اليوم من تمدد مسلح ومواجهات دامية من محافظة إلى محافظة من قبل أنصار الله وتحت ذرائع واهية ويافطات مختلفة عمل لا يمكن فهمه أو قبوله بعد توقيع اتفاق السلم والشراكة الوطنية، بل إن ما حدث في صنعاء وقبلها في دماج، ومؤتمر الحوار ما زال قائماً.. امر لا يمكن قبوله أو فهمه".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10417) قراءة

Total time: 0.1733