آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ممثل جماعة الحوثي ينسحب من اجتماع رئاسي بعد مشادات كلامية مع الرئيس..(تفاصيل)

ممثل جماعة الحوثي ينسحب من اجتماع رئاسي بعد مشادات كلامية مع الرئيس..(تفاصيل)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 26-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 كشفت وكالة اخبارية عن مغادرة مستشار رئيس الجمهورية عن جماعة الحوثي الاجتماع الرئاسي الذي عقد اليوم بعد مشادات كلامية بينه وبين الرئيس هادي.

ونقلت وكالة "خبر" للأنباء، عن مصادر رئاسية وسياسية أن مستشار رئيس الجمهورية عن جماعة الحوثيين، صالح الصماد، غادر اجتماعاً عقده الرئيس هادي، الأحد، مع مستشاريه ورئيس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة ومجلس الدفاع الوطني ورئيس مجلس النواب ونائبه.

وقالت المصادر: إن مشادات كلامية نشبت بين الصماد ورئيس الجمهورية عقب الكلمة التي ألقاها الأخير في الاجتماع، وهاجم فيها جماعة أنصار الله واتهمهم بالتمدد وخوض مواجهات دامية.

وقال الرئيس هادي: "إن ما يحدث اليوم من تمدد مسلح ومواجهات دامية من محافظة إلى محافظة من قبل أنصار الله وتحت ذرائع واهية ويافطات مختلفة عمل لا يمكن فهمه أو قبوله بعد توقيع اتفاق السلم والشراكة الوطنية، بل إن ما حدث في صنعاء وقبلها في دماج، ومؤتمر الحوار ما زال قائماً.. امر لا يمكن قبوله أو فهمه".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10361) قراءة

Total time: 0.174