آخر الأخبار :
أحد اقرباء طفلة أبها العائدة يكشف تفاصيل ليلة عصيبة قضتها في جبل مظلم طفل يؤم المصلين بصوت عذب جميل في أحد مساجد السعودية الانتقالي يحاول اكمال سيطرته على زنجبار ابين.. ويحاصر معسكرين عاجل: الطيران يعاود تحليقه بأجواء صنعاء ويقصف من جديد.. والتحالف يكشف عن الاهداف عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نواب حضرموت يرفضون حضور اجتماع بعدن

نواب حضرموت يرفضون حضور اجتماع بعدن

اخبار الساعة - العربي الجديد   | بتاريخ : 27-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
قال مصدر في الحراك الجنوبي في اليمن لـ"العربي الجديد" إن أعضاء مجلس النواب (البرلمان)، من محافظات إقليم حضرموت شرقي البلاد، رفضوا حضور اجتماع من المقرر أن يعقد غدا الاثنين في مدينة عدن جنوبي البلاد، بدعوة من نائب رئيس المجلس بالتزامن جلسة يعقدها المجلس بصنعاء.
 
وأوضح المصدر الذي يتبع تيار الحراك المشارك بمؤتمر الحوار، أن الاجتماع في عدن يأتي بدعوة من نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي لبرلمانيي المحافظات الجنوبية، معتبراً أن الدعوة إليه جاءت في "وقت غير مناسب"، بعد دعوة من هئية رئاسة المجلس لاجتماع في صنعاء في نفس التوقيت.
 
واعتبر المصدر أن "هذه الدعوة لا تنسجم واللائحة الداخلية للمجلس والأعراف التي حكمت عمل المجلس منذ قيامه وحتى اليوم ذلك أن المجلس، حسب المصدر، ينعقد في عاصمة دولة الوحدة وفي حالة الظروف القاهرة ينعقد خارج المجلس بقرار منه". 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.1657