آخر الأخبار :
محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نواب حضرموت يرفضون حضور اجتماع بعدن

نواب حضرموت يرفضون حضور اجتماع بعدن

اخبار الساعة - العربي الجديد   | بتاريخ : 27-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
قال مصدر في الحراك الجنوبي في اليمن لـ"العربي الجديد" إن أعضاء مجلس النواب (البرلمان)، من محافظات إقليم حضرموت شرقي البلاد، رفضوا حضور اجتماع من المقرر أن يعقد غدا الاثنين في مدينة عدن جنوبي البلاد، بدعوة من نائب رئيس المجلس بالتزامن جلسة يعقدها المجلس بصنعاء.
 
وأوضح المصدر الذي يتبع تيار الحراك المشارك بمؤتمر الحوار، أن الاجتماع في عدن يأتي بدعوة من نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي لبرلمانيي المحافظات الجنوبية، معتبراً أن الدعوة إليه جاءت في "وقت غير مناسب"، بعد دعوة من هئية رئاسة المجلس لاجتماع في صنعاء في نفس التوقيت.
 
واعتبر المصدر أن "هذه الدعوة لا تنسجم واللائحة الداخلية للمجلس والأعراف التي حكمت عمل المجلس منذ قيامه وحتى اليوم ذلك أن المجلس، حسب المصدر، ينعقد في عاصمة دولة الوحدة وفي حالة الظروف القاهرة ينعقد خارج المجلس بقرار منه". 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1789