آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية) عاجل: اجتماع رفيع لمجلس الوزراء اليمني بالسعودية بالفيديو.. طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي رجل الأعمال الأردني «طلال أبو غزالة» يخفض رواتب موظفيه «استعدادا لحرب عالمية» سقوط معسكر النجدة بزنجبار أبين ومقتل قائد أمني (الاسم) وفاة شابين في المنصورة بعدن بسبب انطفاء الكهرباء أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل نجل الشيخ الدعام في المعارك الدائرة بمنطقة الرضمة بين الحوثيين والقبائل

مقتل نجل الشيخ الدعام في المعارك الدائرة بمنطقة الرضمة بين الحوثيين والقبائل

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اندلعت معارك عنيفة في منطقة الرضمة التابعة لمحافظة إب مخلفة اكثر من 15 قتيل وعشرات الجرحى بين قبائل الرضمة بقيادة الشيخ عبدالواحد الدعام وجماعة الحوثيين.

واسفرت تلك المعارك بحسب ما أفاد به مصدر لـ"أخبار الساعة" عن سقوط أكثر من 15 قتيل من الطرفين وعشرات الجرحى، فيما قتل  نبيل عبد الواحد الدعام، وهو نجل الشيخ عبدالواحد الدعام وهو شيخ قبائل الرضمة، وقيادي مؤتمري.

وقصف الحوثييون منزل الشيخ الدعام، وإدارة أمن المنطقة التي يتمركز فيها مسلحوا القبائل، فيما سمحت قوات من الجيش كانت تتمركز بالمنطقة لجماعة الحوثي باحتلال المجمع الحكومي والذي يقع في مكان مرتفع ويطل على المنطقة، وقصفوا منزل الشيخ الدعام بقذائف المدفعية والدبابات التابعة لقوات الجيش المتمركزة هناك.

يذكر ان نبيل الدعام يقاتل جنباً إلى جانب والده للتصدي لجماعة الحوثي، التي تحاول السيطرة على المنطقة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1829