آخر الأخبار :
الإعلامي محمد العرب يكشف حقيقة انضمام لواء تابع للشرعية إلى جماعة الحوثي إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد ! الحوثيون يشنون هجوم على مواقع القوات الجنوبية في جبهة قعطبة بالضالع من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟ ‏معلومة ستفاجئك لم تكن تعرفها عن محافظة شبوة عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد أخر منشور لنجل الشيخ الدعام قبل مقتله: لن اهرب تركيا او السعوديه لن تدخل بلدي ياحوثي (صورة المنشور)

شاهد أخر منشور لنجل الشيخ الدعام قبل مقتله: لن اهرب تركيا او السعوديه لن تدخل بلدي ياحوثي (صورة المنشور)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 28-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

في آخر منشورات له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كتب الشهيد نبيل الدعام نجل الشيخ عبدالواحد هزام، عدة منشورات قبل استشهاده اليوم في هجوم مسلحي جماعة الحوثي على مديرية الرضمة، قائلا:

(اللهم احفظ ابني محمد واحفظ بلادي من كل سوء واكبر سوء هو الحوثي،  انا وابني وابي في حصون العز والشهاده لن اهرب تركيا او السعوديه لن تدخل بلدي ياحوثي لن نقبل وساطه خاينه فاننا مستميتين عن بلادنا اما عيش بعزه او ميته في القمم العاليه في سبيل الله والوطن والجمهوريه والسنه النبويه)..

وكتب سابقاً منشور قال فيه::

اللهم اني اشهدك واشهد ملائكتك وكتبك وجميع خلقك وانسك وجنك اني بعت نفسي لك فزكها انت سبحانك مولاها فنقها من خطايها يارحم الراحمين

 
 هذا وكان نبيل وهو نجل الزعيم القبلي المعروف وعضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام الشيخ عبدالواحد هزام الملقب بالدعام، قد لقي مصرعه هو وأحد أبناء عمه في الاشتباكات التي تشهدها مديرية الرضمة بين المليشيات الحوثية ورجال القبائل منذ ظهر اليوم الثلاثاء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11245) قراءة

Total time: 0.2432