آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تعز:اجتماع موسع لمناقشة المستجدات بالحالمة والسلطة المحلية تدين اغتيال المتوكل

تعز:اجتماع موسع لمناقشة المستجدات بالحالمة والسلطة المحلية تدين اغتيال المتوكل

اخبار الساعة - حسام الخرباش   | بتاريخ : 04-11-2014    | منذ: 6 سنوات مضت


ناقش المجلس المحلي لمحافظة تعز في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ شوقي أحمد هائل الأوضاع الأمنية داخل المحافظة والسبل الكفيلة بتعزيز دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأشاد الاجتماع بدور اللجنة الأمنية والمنطقة العسكرية الرابعة لجهودهما في إحلال الأمن والسكينة بالمحافظة .

وفي الاجتماع قال المحافظ شوقي " إننا في تعز لسنا ضد أحد وننشد الأمن والسلام للجميع دون استثناء ".. مؤكدا إصرار السلطة المحلية على فرض النظام والقانون وهيبة الدولة بالتعاون مع جميع المواطنين .

وأشار الى أن اللجنة الأمنية بالمحافظة بجميع وحداتها قادرة على أداء مهامها ومعها جميع المكونات الاجتماعية بالمحافظة .. موجهاً أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة إلى القيام بدورهم الوطني كل في إطار مديريته والتواصل مع الجميع من أجل الأمن والاستقرار وجعل أمن تعز نصب أعينهم بعيدا عن أي تأثيرات حزبية أو مناطقية أو فئوية .

واستعرض الاجتماع المؤشرات والخلاصات الرئيسية للمخالفات التي رافقت سير امتحانات العام الماضي ..

وقدم عدد من أعضاء المجلس ملاحظات واستفسارات خاصة بالتعيينات الاخيرة في التربية والتعليم بالإضافة إلى الكيفية والطريقة التي تم من خلالها توزيع بدل الإشراف.
وكان المجلس المحلي بمحافظة تعز دان جريمة الاغتيال للمفكر والسياسي الدكتور محمد عبد الملك المتوكل الذي استشهد الأحد الماضي من قبل عناصر إرهابية مجهولة .. وقرأ المجلس الفاتحة على روحه الطاهر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0684