آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواجهات عنيفة في مدينة رداع بين رجال القبائل ومليشيا الحوثي

مواجهات عنيفة في مدينة رداع بين رجال القبائل ومليشيا الحوثي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

ذكرت مصادر اعلامية عن اندلاع مواجهات عنيفة الليلة بمدينة رداع محافظة البيضاء بين مسلحين يعتقد انهم من رجال القبائل ومليشيا الحوثي المتمردة.

وأضافت تلك المصادر أن الاشتباكات المسلحة تدور في حارة مستشفى رداع القديم وهو ما يعني أن هناك توغل باتجاه وسط المدينة للمهاجمين وأن الهجوم يتم على مواقع يتواجد فيها مسلحو الحوثي في أطراف المدينة من ثلاث محاور من الشرق ومن الشمال الشرقي باتجاه نقطة دار النجد التي يتمركز فيها مسلحو الحوثي ومن اتجاه القانع.

مصادر محلية أفادت عن قيام طائرات يعتقد انها أمريكية بدون طيار بتوجيه ضربات جوية لمنطقة يكلأ بقيفة وأن صاروخا استهدف سيارة من غير المعروف هويات من فيها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1179