آخر الأخبار :
اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م من هي سميرة مارش التي اطلق الحوثيون حملة اعلامية للمطالبة باطلاق سراحها و المعتقلة لدى الشرعية؟ مقتل قائد كتيبة التدخل السريع الحوثية بصعدة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حرب شوارع في رداع.. والحرس الجمهوري يقاتل مع الحوثيين في الحديدة

يمنيون يوارون جثمان المعارض اليمني محمد عبد الملك المتوكل الثرى أثناء تشييعه في صنعاء أمس (رويترز)
يمنيون يوارون جثمان المعارض اليمني محمد عبد الملك المتوكل الثرى أثناء تشييعه في صنعاء أمس (رويترز)

اخبار الساعة - الشرق الأوسط   | بتاريخ : 05-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
لقي العشرات من المسلحين في محافظة البيضاء، وسط اليمن، حتفهم إثر حرب شوارع اندلعت في رداع ثاني كبرى مدنها، بين عناصر تنظيم القاعدة ومسلحي جماعة «أنصار الله» الحوثيين.
 
وأكدت مصادر يمنية مطلعة  بحسب ما نقلته الشرق الأوسط أن جماعة أنصار الشريعة التابعة لـ«القاعدة» هاجمت بالرشاشات والقذائف الصاروخية، مدينة رداع من 3 محاور، وامتدت المعارك إلى وسط المدينة التي انسحب الحوثيون من شارعها الرئيسي.
 
وفي مدينة الحديدة التي تحولت إلى معقل للحوثيين، أكدت مصادر أن جماعة «أنصار الله» فتحت مكتبا لها، يتلقى شكاوى المواطنين بدلا من الحكومة، وسط غياب تام لمؤسساتها.
 
وأشار مواطنون إلى أنه بات هناك نظامان في الحديدة، لكن اليد العليا للحوثيين فيها.
 
ويقول مصدر إن «الدولة لا تحرك ساكنا». بينما أكد مصدر في الحراك التهامي أن طواقم من «الحرس الجمهوري» المنحل التابع لنجل الرئيس السابق علي عبد الله صالح شوهدوا يقاتلون مع المسلحين الحوثيين، بزيهم المعروف.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1875