آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية تغلق قناة "وصال" وتمنع بثها من على أراضيها

  وزيرالإعلام السعودية الدكتور عبد العزيز خوجة
وزيرالإعلام السعودية الدكتور عبد العزيز خوجة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-11-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

 أغلقت السلطات السعودية، مكتب قناة "وصال" الفضائية في الرياض.

 وأكد وزير الثقافة والإعلام السعودية، الدكتور عبد العزيز خوجة إغلاق مكتب قناة وصال في الرياض، مشيراً إلى أن القناة ليست سعودية بالأساس.

وقال "خوجة" في تغريدة له على حسابه بـ"تويتر": لكل من سأل: لقد أمرتُ بإغلاق مكتب قناة وصال في الرياض، ومنع أي بث لها من المملكة العربية السعودية، وهي ليست قناة سعودية من الأساس.

وتتهم قناة "وصال" بالترويج للفكر المتطرف؛ كما عمل بشكل مكثف على مناقشة المذهب الشيعي؛ الأمر الذي يحمل تعبئة طائفية بين الشيعة والسُّنة في السعودية.

وفي وقت سابق، اعتقلت السلطات السعودية مقدم البرامج في قناة وصال، خالد الغامدي، بعد تصريحات جاهر فيها بتأييد نشاط تنظيم القاعدة في اليمن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0726