آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية تغلق قناة "وصال" وتمنع بثها من على أراضيها

  وزيرالإعلام السعودية الدكتور عبد العزيز خوجة
وزيرالإعلام السعودية الدكتور عبد العزيز خوجة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 أغلقت السلطات السعودية، مكتب قناة "وصال" الفضائية في الرياض.

 وأكد وزير الثقافة والإعلام السعودية، الدكتور عبد العزيز خوجة إغلاق مكتب قناة وصال في الرياض، مشيراً إلى أن القناة ليست سعودية بالأساس.

وقال "خوجة" في تغريدة له على حسابه بـ"تويتر": لكل من سأل: لقد أمرتُ بإغلاق مكتب قناة وصال في الرياض، ومنع أي بث لها من المملكة العربية السعودية، وهي ليست قناة سعودية من الأساس.

وتتهم قناة "وصال" بالترويج للفكر المتطرف؛ كما عمل بشكل مكثف على مناقشة المذهب الشيعي؛ الأمر الذي يحمل تعبئة طائفية بين الشيعة والسُّنة في السعودية.

وفي وقت سابق، اعتقلت السلطات السعودية مقدم البرامج في قناة وصال، خالد الغامدي، بعد تصريحات جاهر فيها بتأييد نشاط تنظيم القاعدة في اليمن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1786