آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية تغلق قناة "وصال" وتمنع بثها من على أراضيها

  وزيرالإعلام السعودية الدكتور عبد العزيز خوجة
وزيرالإعلام السعودية الدكتور عبد العزيز خوجة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 أغلقت السلطات السعودية، مكتب قناة "وصال" الفضائية في الرياض.

 وأكد وزير الثقافة والإعلام السعودية، الدكتور عبد العزيز خوجة إغلاق مكتب قناة وصال في الرياض، مشيراً إلى أن القناة ليست سعودية بالأساس.

وقال "خوجة" في تغريدة له على حسابه بـ"تويتر": لكل من سأل: لقد أمرتُ بإغلاق مكتب قناة وصال في الرياض، ومنع أي بث لها من المملكة العربية السعودية، وهي ليست قناة سعودية من الأساس.

وتتهم قناة "وصال" بالترويج للفكر المتطرف؛ كما عمل بشكل مكثف على مناقشة المذهب الشيعي؛ الأمر الذي يحمل تعبئة طائفية بين الشيعة والسُّنة في السعودية.

وفي وقت سابق، اعتقلت السلطات السعودية مقدم البرامج في قناة وصال، خالد الغامدي، بعد تصريحات جاهر فيها بتأييد نشاط تنظيم القاعدة في اليمن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1832