آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حوثيون يقتحمون مسجدا للسلفيين بصنعاء

حوثيون يقتحمون مسجدا للسلفيين بصنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 05-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اقتحم عشرات المسلحين الحوثيين، في وقت مبكر صباح اليوم الأربعاء، مسجداً للسلفيين في العاصمة اليمنية صنعاء، بحسب مصدر سلفي.

وقال المصدر السلفي، إن "العشرات من مسلحي جماعة أنصار الله (المعروفة إعلاميا باسم جماعة الحوثي) اقتحموا بالقوة مسجد السنة التابع للسلفيين في منطقة سعوان بالعاصمة صنعاء.

وأضاف أن اقتحام المسجد، الذي يعد من أكبر مساجد السلفيين في البلاد، جاء بذريعة البحث عن أسلحة ومطلوبين لديهم.

وأشار إلى أن مسلحين حوثيين سبق أن قاموا بمهاجمة مساجد تابعة للسلفيين مؤخراً بصنعاء في محاولة منهم لجرهم إلى حالات الصراع التي يشهدها البلاد في الوقت الحالي ،حسب وصفه

ومنذ 21 سبتمبر/ أيلول الماضي، تسيطر جماعة "أنصار الله" (الحوثي) المحسوبة على المذهب الشيعي بقوة السلاح على المؤسسات الرئيسية في صنعاء، ويتهم مسؤولون يمنيون وعواصم عربية وغربية إيران، بدعم الحوثيين بالمال والسلاح، ضمن صراع على النفوذ في عدة دول بالمنطقة بين إيران والسعودية، جارة اليمن، وهو ما تنفيه طهران.

ورغم توقيع جماعة الحوثي، الشهر الماضي، على اتفاق "السلم والشراكة" مع الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، وتوقيعها على الملحق الأمني الخاص بالاتفاق، والذي يقضي في أهم بنوده بسحب مسلحيها من صنعاء، يواصل الحوثيون تحركاتهم الميدانية نحو عدد من المحافظات والمدن اليمنية خلاف العاصمة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5376) قراءة

Total time: 0.1453