آخر الأخبار :
امريكا تسجل اسوأ حصيلة وفيات يومية بسبب الكورونا بلغت 1500 (تفاصيل) اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

وزير التعليم العالي يزور جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا في اليمن

وزير التعليم العالي يزور جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا في اليمن

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 06-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

زار وزير التعليم العالي هشام شرف صباح اليوم الخميس جامعه تونتك الدولية للتكنولوجيا باليمن .. وأطلع الوزير - خلال زيارته - على مختلف الأقسام بالجامعة.

كما اطلع الوزير على تركيب اجهزة معامل كلية الهندسة .. مشيدا بمعامل كلية الهندسة التي تعد من احدث المعامل التي تلبي التطورات العلمية في مجال الهندسة.

وأشاد الوزير أيضاً بالدور الذي تنتهجه الجامعة في تقديم كوادر متخصصة تخدم سوق العمل المحلية والدولية، خاصة أن الجامعة تعتمد أحدث طرق ومناهج التدريس باللغة الانجليزية في مجال التعليم العالي.

وحث الوزير شرف طلاب جامعة تونتك على الإستفادة من الخدمات المعرفية والعلمية التي تقدمها الجامعة والمبنيه على التعليم الحديث والمتطور ووفق التطبيق الذي يساهم في تزويد الطلاب بمختلف المهارات العلمية.

ورافق الوزير - خلال الزيارة - أمين عام الجامعة  دخالد رشاد العليمي ومعه نخبة من الأكاديميين وأستمع منهم على شرح مفصل لمختلف الوسائل والمعامل التي تحتويها الجامعة والتي أكد أنها تقدم رسالة علمية وعالمية لمنتسبيها وتضيف إليهم المزيد من الكفاءة والاقتدار.

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0559