آخر الأخبار :
تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك الأرصاد يحذر من منخفض جوي يتمد إلى سواحل اليمن اعتباراً من اليوم الجمعة (تفاصيل) الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إقالة الرئيس هادي من منصبه بحزب المؤتمر الشعبي العام

إقالة الرئيس هادي من منصبه بحزب المؤتمر الشعبي العام

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 08-11-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قرت اللجنة الدائمة الرئيسية، للمؤتمر الشعبي العام في اليمن، في اجتماعها، اليوم السبت، إقالة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، من منصبيه نائباً لرئيس وأمين عام الحزب.

وأقرت اللجنة تعيين عارف الزوكا، أميناً عاماً للمؤتمر الشعبي العام، وتعيين الدكتور أحمد بن دغر، نائباً وحيداً لرئيس المؤتمر خلفاً لهادي، وعبدالكريم الأرياني، وكذا تعيين فائقة السيد، بمنصب الأمين العام المساعد لشؤون المرأة، وتعيين ياسر العواضي أميناً عاماً مساعداً للمؤتمر الشعبي العام، بحسب موقع براقش نت اليمني.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.071