آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وثيقة: أول فضيحه لحكومة بحاح

وثيقة: أول فضيحه لحكومة بحاح

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-11-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

في أول فضيحه لحكومة بحاح أظهرت وثيقة ان علوي بافقيه تم تعيينه وزير للمغتربين  وكان قد تم إحالته هو وسبعة آخرين  بقضايا فساد، بحسب ما اظهرته وثيقة.

وجاء في الوثيقة تحت عنوان / تنفيذ قرار الهيئة بوقف عدد من المتهمين من العمل في القضية المتعلقة بالقرض الكوري.

وأشارت الوثيقة إلى أن إجراءات التحري والتحقيق في الاختلالات بشأن القضية أسفرت النتائج عن ضلوع الاستثماري الكوري واعضاء لجنة التحليل وأعضاء لجنة المناقصات في سلوك فساد يتمثل في الشروع في الأضرار بمصلحة الدولة والمهنة وأسماءهم كما هو موضح بالوثيقة، والتي منهم وزير المغتربين حالياً في حكومة بحاح.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1208