آخر الأخبار :
قيادي حوثي يقتل شقيقين ويصيب ثالثاً في صنعاء.. لهذا السبب الصادم! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 23 يناير 2020م إعلان هام ومفرح للمواطنين صادر من شركة النفط اليمنية خبر صادم لليمنيين بشأن ارجاع الانترنت.. سيتم في هذا الوقت ! يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وثيقة: أول فضيحه لحكومة بحاح

وثيقة: أول فضيحه لحكومة بحاح

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

في أول فضيحه لحكومة بحاح أظهرت وثيقة ان علوي بافقيه تم تعيينه وزير للمغتربين  وكان قد تم إحالته هو وسبعة آخرين  بقضايا فساد، بحسب ما اظهرته وثيقة.

وجاء في الوثيقة تحت عنوان / تنفيذ قرار الهيئة بوقف عدد من المتهمين من العمل في القضية المتعلقة بالقرض الكوري.

وأشارت الوثيقة إلى أن إجراءات التحري والتحقيق في الاختلالات بشأن القضية أسفرت النتائج عن ضلوع الاستثماري الكوري واعضاء لجنة التحليل وأعضاء لجنة المناقصات في سلوك فساد يتمثل في الشروع في الأضرار بمصلحة الدولة والمهنة وأسماءهم كما هو موضح بالوثيقة، والتي منهم وزير المغتربين حالياً في حكومة بحاح.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14228) قراءة

Total time: 0.2187