آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إحباط محاولة لاغتيال السفير الامريكي بصنعاء

إحباط محاولة لاغتيال السفير الامريكي بصنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 08-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

قال تنظيم أنصار الشريعة، التابع للقاعدة في اليمن، اليوم السبت، إنه زرع عبوتين ناسفتين أمام منزل الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، في صنعاء، بهدف اغتيال السفير الأمريكي الذي كان مجتمعاً به في منزله الخميس الماضي.

وأضاف في تدوينة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن "مقاتليه زرعوا عبوتين ناسفتين أمام منزل هادي في شارع الستين بصنعاء"، مشيرا إلى أنهم "كانوا يستهدفون تفجير العبوتين أثناء خروج السفير الأمريكي في اليمن (ماثيو تولر) من منزل الرئيس اليمني".

ولفت إلى أنه "تم اكتشاف العبوتين قبل خروج السفير الأمريكي بدقائق، ما حال دون تفجيرهما عليه"، مشيراً إلى أن "الاجتماع استمر أكثر من ساعة".

ووفق إعلانه، هذه هي العملية الأولى التي يقترب فيها تنظيم "القاعدة" من منزل هادي، حيث استهدف في عملياته السابقة جنودا وضباطا ومواقع عسكرية تابعة للجيش اليمني في صنعاء وعدد من المحافظات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5028) قراءة

Total time: 3.9827