آخر الأخبار :
ارتفاع وتيرة الاغتيالات في عدن.. ومقتل جندي بعد اغتيال ضابط احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طاقم قناة الحرة الأمريكية يتعرض للضرب المبرح وتكسير أدوات التصوير من قبل أتباع المؤتمر احتجاجا على تدخلات أمريكا باليمن

طاقم قناة الحرة الأمريكية يتعرض للضرب المبرح وتكسير أدوات التصوير من قبل أتباع المؤتمر احتجاجا على تدخلات أمريكا باليمن

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تعرض طاقم قناة الحرة الامريكية للضرب المبرح والاعتداء داخل مقر اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام، من قبل جنود اللجنة، وأعضاء في المؤتمر ومرافقيهم بحجة التصوير داخل مقر اللجنة الدائمة.

وقال محمد عيضة في منشور له بفيسبوك انه تم الاعتداء عليه كمصور لقناة الحرة بالضرب المبرح من قبل عشرات الجنود التابعين للجنة الدائمة وايضاً من قبل أعضاء المؤتمر الشعبي العام ومرافقيهم وكما تم تكسير الكاميرا ومصادرتها.

وأضاف قائلا: انهم وصفونا بالعملاء وأننا وراء قرار مجلس الامن الذي صدر بحق زعيمهم، مضيفا أنه بعد الإعتداء طرده إلى الشارع.

وبين انه ايضا تعرض الزميل المراسل عبدالكريم شيباني للاستفزاز والتهديد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.176