آخر الأخبار :
والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

طاقم قناة الحرة الأمريكية يتعرض للضرب المبرح وتكسير أدوات التصوير من قبل أتباع المؤتمر احتجاجا على تدخلات أمريكا باليمن

طاقم قناة الحرة الأمريكية يتعرض للضرب المبرح وتكسير أدوات التصوير من قبل أتباع المؤتمر احتجاجا على تدخلات أمريكا باليمن

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-11-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

تعرض طاقم قناة الحرة الامريكية للضرب المبرح والاعتداء داخل مقر اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام، من قبل جنود اللجنة، وأعضاء في المؤتمر ومرافقيهم بحجة التصوير داخل مقر اللجنة الدائمة.

وقال محمد عيضة في منشور له بفيسبوك انه تم الاعتداء عليه كمصور لقناة الحرة بالضرب المبرح من قبل عشرات الجنود التابعين للجنة الدائمة وايضاً من قبل أعضاء المؤتمر الشعبي العام ومرافقيهم وكما تم تكسير الكاميرا ومصادرتها.

وأضاف قائلا: انهم وصفونا بالعملاء وأننا وراء قرار مجلس الامن الذي صدر بحق زعيمهم، مضيفا أنه بعد الإعتداء طرده إلى الشارع.

وبين انه ايضا تعرض الزميل المراسل عبدالكريم شيباني للاستفزاز والتهديد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0754