آخر الأخبار :
بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص) الفلكي الشوافي موجة صقيع جديدة هي الأشد على الشرق الأوسط وحالة ماطرة على اليمن شاهد بالفيديو.. قوة المعارك التي تدور في جبهة نهم .. والرصاص ينهمر بقوة في كل مكان الريال اليمني ينهار بقوة أمام الدولار ويرتفع بصنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 21 يناير 2020م) علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طاقم قناة الحرة الأمريكية يتعرض للضرب المبرح وتكسير أدوات التصوير من قبل أتباع المؤتمر احتجاجا على تدخلات أمريكا باليمن

طاقم قناة الحرة الأمريكية يتعرض للضرب المبرح وتكسير أدوات التصوير من قبل أتباع المؤتمر احتجاجا على تدخلات أمريكا باليمن

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تعرض طاقم قناة الحرة الامريكية للضرب المبرح والاعتداء داخل مقر اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام، من قبل جنود اللجنة، وأعضاء في المؤتمر ومرافقيهم بحجة التصوير داخل مقر اللجنة الدائمة.

وقال محمد عيضة في منشور له بفيسبوك انه تم الاعتداء عليه كمصور لقناة الحرة بالضرب المبرح من قبل عشرات الجنود التابعين للجنة الدائمة وايضاً من قبل أعضاء المؤتمر الشعبي العام ومرافقيهم وكما تم تكسير الكاميرا ومصادرتها.

وأضاف قائلا: انهم وصفونا بالعملاء وأننا وراء قرار مجلس الامن الذي صدر بحق زعيمهم، مضيفا أنه بعد الإعتداء طرده إلى الشارع.

وبين انه ايضا تعرض الزميل المراسل عبدالكريم شيباني للاستفزاز والتهديد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1858