آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توقعات بتعيين الدكتور الإرياني نائباً لرئيس الجمهورية

توقعات بتعيين الدكتور الإرياني نائباً لرئيس الجمهورية

اخبار الساعة - الفجر الجديد   | بتاريخ : 08-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

قال المحلل السياسي البارز أحمد الشرعبي أنه يتوقع مبادرة من الأخ رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي بتعيين الدكتور عبد الكريم الارياني نائباً للرئيس .

 

ونشر الصحفي والمحلل السياسي البارز الاستاذ احمد الشرعبي منشوراً على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي " فيس بوك " منشوراُ توقع فيه مبادرة من رئيس الجمهورية ، بتعيين الدكتور عبدالكريم الارياني نائباً للرئيس .

 

 

وقال الشرعبي :اتوقع ان يبادر فخامة الاخ عبد ربه. منصور هادي رئيس الجمهورية لإصدار قرار جمهوري بتعيين الدكتور. عبدالكريم الارياني نائبا لرئيس الجمهورية.

لا من قبيل رد الفعل لأن رؤساء الدول لا يتعاملون وفقا لنزعتي الرضى والغضب الشخصيين ولكن لأن المرحلة تستدعي تكامل القدرات وردم الفراغات ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب.

 

نص المنشور :

لهذا انتخبنا الرئيس هادي..

اتوقع ان يبادر فخامة الاخ عبد ربه. منصور هادي رئيس الجمهورية لا صدار قرار جمهوري بتعيين الدكتور. عبدالكريم الارياني نائبا لرئيس الجمهورية.. لا من قبيل رد الفعل لأن رؤساء الدول لا يتعاملون وفقا لنزعتي الرضى والغضب الشخصيين ولكن لأن المرحلة تستدعي تكامل القدرات وردم الفراغات ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب.

ومع احترامنا حق المؤتمر الشعبي في اتخاذ قراراته الداخلية سلبا او ايجابا وإلى جانب اعتزازنا بقدرات ووطنية الاستاذين العزيزين الدكتور. احمد عبيد بن دغر والاستاذ. عارف الزوكا ومباركتنا لهما موقعهما القياديين الا ان التقاليد الديمقراطية وتحري الموائمة بين الموقف السياسي وضوابط الاحتكام للنظم الداخلية يمثل المخرج الامثل لحسم التباينات ايا كان حجمها.

أعلم ويعلم 7 مليون مواطن يمني مثلي اننا ذهبنا الى صناديق الاقتراع لانتخاب عبد ربه منصور هادي رئيسا لليمن كل اليمن وشوكة ميزان بين مختلف الاطراف والمكونات والمذاهب والرغائب ولم نفعل ذلك على سبيل التمحك بالمؤتمر وصراعاته البينية وانقساماته التي لا معنى لها قدر دلالتها على الضرر الذي حاق باليمن خلال حقبة الحزب الحاكم جراء هذه الروح الرفاقية (غير المشرفة)..

بيد ان محاولات نبش الماضي واحياء واجترار صراعات 86 لا تخدم الشعب ولا تعبر عن مضمون وطني وحدوي.. ومن يحرث في جربتها لن يحصد خيرا.. او يجزى اجرا.. او ينال شكرا..

عبد ربه منصور هادي

رئيس اليمن الموحد والشعب الواحد

رئيس كل الاحزاب.. لهذا انتخبناه ولهذا نتمسك به

ورب ضارة نافعة.. او كما قال.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5946) قراءة

Total time: 0.1894