آخر الأخبار :
في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الرئاسة اليمنية تحدد موقفها من إقالة الرئيس "هادي"

الرئاسة اليمنية تحدد موقفها من إقالة الرئيس "هادي"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-11-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
قال مراسل قناةBBC إن مصادر رئاسية أكدت اليوم السبت أن قرار أقالة هادي جاء في طريق تخليص الرئيس هادي من تبعيته لحزب المؤتمر ، واعتباره رئيساً لجميع اليمنيين .
 
وحسب قناة BBC قللت المصادر من قرار اللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي ، معتبره القرار يصب في مصلحة الرئيس هادي لكون ذلك خلصة من تبعيته لحزب المؤتمر ، واعتباره رئيساً لجميع اليمنيين .
 
واشارت قناة BBC الى إن صالح تألم كثيراً من قرار مجلس الامن الدولي ، وهوما جعله يرد بقرارات سريعه وغير صائبه .
 
وتشمل العقوبات الدولية تجميد 70 مليار دولار أموال خاصة بعلي عبدالله صالح
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1388