أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الوهباني: نرحب بالوزير الحكيمي ونتمنى ان يحظى المعلم في ظل قيادته بمقام يليق بمهنته .

- طاهر الشلفي

دعا رىيس النقابة الوطنية للتعليم العام عادل الوهباني القيادة الجديدة لوزارة التربية والتعليم في حكومة الكفاءات بقيادة الوزير عبداللطيف الحكيمي بذل كل مافي وسعها في سبيل نيل المعلم كافة حقوقة المختلفة و المصادرةو المرحلة والمجتزىة كون المعلم حجر الزاوية في العملية التعليمية والتربوية.
وقال الوهباني نحن في النقابة الوطنية للتعليم نرحب بقيادة الوزارة الجديدة متفاىلين ان يحظى المعلم بنظرة جدية تليق بمقام مهنته بعيدا عن المماطلة والتسويف.
واضاف الوهباني نتمنى في ظل قيادة الحكيمي لدفة العملية التعليمية في بلادنا ان يتحقق مانصبوا اليه من نقلة نوعية في التحسين والتجويد للعملية التعليمة في .

وطالب رىيس النقابة من القيادة الجديدة لوزارة التربية والتعليم تنفيذ المحظر المتفق عليه والموقع بين نقابات التعليم وحكومة الوفاق.مشيدا باول قرار اتخذه الحكيمي بخصوص تشكيل لجنة وزارية لاستقبال المقترحات والروى والتصورات من كافة المهتميين بالعملية التعليمية منظمات مجتمع مدني واولياء الامور.
مبديا استعداد النقابة الوطنية للتعليم العام تقديم كل ما في وسعها بما يسهم في احداث نقلة تطويرية للعملية التعليمية والتربوية في بلادنا.

Total time: 0.4794