آخر الأخبار :
مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

ألفا دولار لكل لاعب يمني بعد نقطة البحرين

ألفا دولار لكل لاعب يمني بعد نقطة البحرين

اخبار الساعة - كورة   | بتاريخ : 14-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
كافأ رأفت الأكحلي وزير الشباب والرياضة اليمني وأحمد العيسي رئيس اتحاد الكرة لاعبي منتخب اليمن بألفي دولار لكل لاعب بعد التعادل مع البحرين في ختام الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى لبطولة خليجي 22 التي تحتضنها العاصمة السعودية الرياض.
 
وتعادل منتخب اليمن مع نظيره البحريني بدون أهداف على ملعب الملك فهد بعد مباراة رائعة ، وكان فيها اليمن الطرف الأفضل في اللقاء حيث كان قاب قوسين أو أدنى من خطف النقاط الثلاث في مجمل الفرص التي سنحت له أمام المرمى ولم يحسن استغلالها بشكل مثمر.
 
وتأتي خطوة المكافأة عقب هذا التعادل الذي منح اليمن نقطته الأولى في خليجي 22 ، بعد الخروج في آخر نسختين للبطولة في اليمن والبحرين بثلاث خسائر متتالية ، لتحفيز اللاعبين على مواصلة تقديم الأداء المشرف الذي يعكس تطور الكرة اليمنية في ظل قيادة المدرب التشيكي سكوب.
 
ويخوض منتخب اليمن لقاءه الثاني أمام نظيره القطري يوم الأحد المقبل على نفس الملعب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14527) قراءة

Total time: 0.2123