آخر الأخبار :
بلومبيرغ: "آيفون" سيصبح سلة مهملات إلكترونية في الصين أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

معارك ضارية بين الحوثيين والقاعدة في جبال الشريعة والبقرات ويكلا بقيفة

معارك ضارية بين الحوثيين والقاعدة في جبال الشريعة والبقرات ويكلا بقيفة

اخبار الساعة - رداع   | بتاريخ : 15-11-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

اندلعت موجة جديدة من المعارك الضارية بين مسلحي الجماعة الحوثية والمسلحين التابعين لتنظيم القاعدة المسنودين بعناصر قبلية في جبال الشريعة و منطقتي البقرات ويكلا بقيفة بمحافظة البيضاء وسط اليمن .

مصادر محلية ذكرت لـ " براقش نت " ان المواجهات التي تستخدم فيها الأسلحة الثقيلة ادت الى سقوط عدد من القتلى والجرحى من الطرفين , وان الموجهات جاءت بعد تقدم المسلحين الحوثين باتجاه جبال يكلا التي تعد اكثر معاقل القاعدة تحينا وتقع على الحدود مع مأرب .

وجاءت هذه المواجهات بعد ان سادات منطقة خبزة المناطق المجاورة لها في مديرية القريشية هدوء حذرا بعد نحو خمسة أيام من المواجهات العنيفة بين الجانبين اسفرت عن مقتل أكثر من ستين شخصا وجرح العشرات من الطرفين .

وكان الحوثيون قد سيطروا على منطقة خبزة وقاموا بتفجير عدد منازل اشخاص مشتبهين بالانتماء للقاعدة .

مصادر محلية اكدت ان الوضع الانساني في مناطق القتال صعب جدا وان هناك جثث مرمية في حين تعاني الاسر المشردة جراء المعارك اوضاعا ماساوية مع موجة البرد التي تشهدها تلك المناطق داعية السلطات المحلية والحكومة والمنظمات الانسانية لسرعة اغاثة المتضررين .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1909