آخر الأخبار :
لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟ فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله في عدن: إبن يرتكب جريمة بشعه بحق والده بعد خلاف على سيارة.. وهذا ما فعلته الأم ! الحوثيون يشنون غزوة جديدة في إب وكاميرات المراقبة ترصدهم هذه المرة (شاهد) بعد تزايد حالات الاغتيالات.. توجيهات عليا من التحالف باتخاذ هذه الاجراءات ! البحرين تهزم السعودية وتفوز ببطولة خليجي 24 في الدوحة بوادر خلاف.. قائد تهامي يهاجم طارق عفاش في حفل بالخوخة.. شاهد ما حدث بعد كلمته (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طالبة يمنية تفوز بالمرتبة الأولى في مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم وتفسيره بدبي

طالبة يمنية تفوز بالمرتبة الأولى في مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم وتفسيره بدبي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

فازت الطالبة اليمنية لمياء علي احمد الشرفي بالمرتبة الأولى للمرة الثانية في المسابقات الدينية لحفظ وتلاوة القرآن الكريم وتفسيره التي نظمتها المدارس الثانوية لدول مجلس التعاون الخليجي وأقيمت في إمارة دبي خلال شهر أكتوبر المنصرم .

وذكر والد الطالبة الفائزة علي احمد الشرفي لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" بأن أبنته البالغة من العمر 17 عاما و التي تدرس في إمارة دبي حازت على المرتبة الأولى للمرة الثانية من بين 45 طالبة تم اختيارهن للمسابقة الدينية وحصلت على الفوز ومنحها درع دبي في المسابقة الدينية للعام الدراسي الحالي 2014 - 2015 م.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2966