آخر الأخبار :
اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مدرب المنتخب اليمني: مواجهة قطر صعبة ونعرف كيفية التعامل معها

مدرب المنتخب اليمني: مواجهة قطر صعبة ونعرف كيفية التعامل معها

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أكد مدرب منتخب اليمن التشيكي ميروسلاف سوكوب على صعوبة المواجهة الثانية التي سيخوضها  فريقه في الدورة ضد المنتخب القطري, مبيّناً أنه يحترم المنافس ويعتبره من أقوى المنتخبات في الدورة.

وقال سوكوب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: أعرف المنتخب القطري جيداً، من خلال مشاهدته في مبارياته الودية ضد  كوريا الشمالية وأستراليا، كما أنه ظهر بمستوى مميز في المباراة الافتتاحية أمام منتخب السعودية.

وأضاف ميروسلاف: "لا أستطيع تغيير طريقة اللعب في كل مباراة، لكن أسعى للثبات على طريقة تفيد اللاعبين داخل أرض الملعب، فأنا أعمل على زيادة تركيز اللاعبين".

وأبدى سوكوب عدم رضاه على خط الهجوم في مباراة البحرين بعكس ماقدمه المدافعين من مستوى مرضٍ، مقدماً شكره للجماهير اليمنية التي حضرت المواجهة السابقة، واصفاً اياهم بالمميزة.

من جهته شدد لاعب منتخب اليمن علاء الصاصي على أنهم سيواجهون منتخباً قوياً, مشيرا إلى أن اللاعبين لديهم الرغبة لتقديم كل ما لديهم من إمكانات للخروج بشكل إيجابي, كما قدم الصاصي شكره لجماهير اليمنية التي تقف خلف اللاعبين وتحفزهم لتقديم الأفضل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1146