آخر الأخبار :
حقيقة زيادة اسعار الطيران الداخلي في المملكة أول تعليق من الفريق صغير بن عزيز على مقتل نجله وابن اخيه وعدد من مرافقيه في مأرب في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مدرب المنتخب اليمني: مواجهة قطر صعبة ونعرف كيفية التعامل معها

مدرب المنتخب اليمني: مواجهة قطر صعبة ونعرف كيفية التعامل معها

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-11-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أكد مدرب منتخب اليمن التشيكي ميروسلاف سوكوب على صعوبة المواجهة الثانية التي سيخوضها  فريقه في الدورة ضد المنتخب القطري, مبيّناً أنه يحترم المنافس ويعتبره من أقوى المنتخبات في الدورة.

وقال سوكوب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: أعرف المنتخب القطري جيداً، من خلال مشاهدته في مبارياته الودية ضد  كوريا الشمالية وأستراليا، كما أنه ظهر بمستوى مميز في المباراة الافتتاحية أمام منتخب السعودية.

وأضاف ميروسلاف: "لا أستطيع تغيير طريقة اللعب في كل مباراة، لكن أسعى للثبات على طريقة تفيد اللاعبين داخل أرض الملعب، فأنا أعمل على زيادة تركيز اللاعبين".

وأبدى سوكوب عدم رضاه على خط الهجوم في مباراة البحرين بعكس ماقدمه المدافعين من مستوى مرضٍ، مقدماً شكره للجماهير اليمنية التي حضرت المواجهة السابقة، واصفاً اياهم بالمميزة.

من جهته شدد لاعب منتخب اليمن علاء الصاصي على أنهم سيواجهون منتخباً قوياً, مشيرا إلى أن اللاعبين لديهم الرغبة لتقديم كل ما لديهم من إمكانات للخروج بشكل إيجابي, كما قدم الصاصي شكره لجماهير اليمنية التي تقف خلف اللاعبين وتحفزهم لتقديم الأفضل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0889