آخر الأخبار :
انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السعودية: يمني مقيم بجدة يكتب براءة سعودي من مقتل أم وابنها في الباحة، وتفاصيل القبض عليه بعد ارتكابه جريمته البشعة

السعودية: يمني مقيم بجدة يكتب براءة سعودي من مقتل أم وابنها في الباحة، وتفاصيل القبض عليه بعد ارتكابه جريمته البشعة

اخبار الساعة - متابعة خاصة   | بتاريخ : 15-11-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعد طراد، أن الجاني الذي أقدم على قتل المرأة الخمسينية وابنها العشريني في قرية آل سعيدان بمحافظة القري التابعة لمنطقة الباحة الأحد الماضي في بداية العقد الثالث من العمر ويحمل الجنسية اليمنية ويقيم مع والده في جدة بطريقة نظامية، وكانت الأداة المستخدمة في القتل مسدساً كان بحوزته، وقد صدقت اعترافاته مبدئياً ولا يزال موقوفاً لدى الشرطة من أجل استكمال إجراءات التحقيق من قبل المحققين بالشرطة بشكل كامل، بمتابعة مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر سفير، وستتم إحالته لجهات الاختصاص.

وكانت دائرة الاشتباه انحصرت في مواطن يدعى أحمد سلمان الجعيد وعمه إدريس، قبل أن تنكشف الحقيقية بتورُّط وافد يمني في جريمة القتل، حيث اعترف بقتل السيدة الخمسينية وابنها في قرية آل سعيدان في مركز بني حرير فجر الأحد الماضي، مؤكداً براءة الشاب السعودي أحمد سلمان وعمه إدريس في هذه القضية، بعد أن أقر بالقتل ومثل الواقعة في منزل الأسرة.

وبيّن أحمد الجعيد الزهراني البالغ من العمر (23 عاماً) وهو طالب بكلية الباحة الأهلية تخصص هندسة حاسب، أن المقتول رحمه الله زميله في الكلية وخارج الكلية ويعتبر أخاً لجميع العائلة، وطالب وسائل الإعلام المختلفة بالتريث في نقل أي أخبار أو معلومات، حتى يتم التأكد منها لأنها سببت الكثير من الضغوط والألم لهم.

في حين وصف إدريس أحمد الزهراني البالغ من العمر (24 عاما) وهو طالب في كلية العلوم الأهلية بالباحة أن المتوفى رحمه الله زميل وأخ عزيز، شاكراً كل من حضر وهنّأ بالبراءة.

يُشار إلى أن مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر سفير الخثعمي استقبل أحمد ووالده وعمه في مكتبه بشرطة الباحة، ظهر أمسـ وهنأهما بالبراءة.

وقد تناقل نشطاء بمواقع التواصل صور للشاب أحمد الجعيدي المتهم بقتل صديقه ووالدته وأحتفى مغردو على “تويتر” ببراءته وذلك بعد إلقاء السلطات القبض على القاتل من جنسية عربية.

ودشن مغردو “تويتر” هاشتاق يحمل اسم ” براءة ابن بريدة من القتل”، وعززوه بآخر تحت عنوان “براءة أحمد سلمان الجعيدي”، شاركوا فيهما بمئات التغريدات التي هنئوا بها المفرج عنه أحمد الجعيدي وذويه بثبوت براءته وخروجه سالمًا،

يُذكر أن الجاني يمني الجنسية، وقد تم القبض عليه بكمين أُعِد له بعد علم الجهات الامنية بمكان سلاح الجريمة وتركه مكانه ومراقبته والإعلان عن انتهاء القضية والقبض على القاتل، وعندما عاد ليستعيد سلاحه ألقي القبض عليه وتم العثور على بعض بطاقات المقتول الشخصية وبعض المفقودات بحوزته وأقر واعترف بجريمته”.

وكان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعيد طراد، أكد أن قاتل المواطنة وابنها بقرية آل سعيدان بمحافظة القرى من جنسية عربية، وليس سعودي الجنسية، كما تردد في وسائل الإعلام، وقال طراد أن الجاني اعترف بارتكاب الجريمة، ومثَّلها في مسرح الحادث، مشيرًا إلى أنه سيصدر تصريح مفصل عن القضية في وقت لاحق.

واعترف الجاني بسرقة إحدى السيارات الموجودة داخل المنزل، بالإضافة إلى الاستيلاء على مجوهرات وأسلحة من منزل الضحيتين، قبل أن يلوذ بالفرار ليُقبَض عليه بعدها خلال فترة وجيزة، ولا يزال التحقيق جاريًا في القضية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.183