آخر الأخبار :
حشروا الزوجين في حقيبتين.. ثم نفذوا جريمة القتل البشعة الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"البيان" تشيد بمنتخب اليمن: راتب لاعب قطري يعادل 5 أضعاف ميزانية الكرة اليمنية

"البيان" تشيد بمنتخب اليمن: راتب لاعب قطري يعادل 5 أضعاف ميزانية الكرة اليمنية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
أشادت صحيفة البيان الإماراتية بالمستوى الذي ظهر به منتخب اليمن في خليجي 22، كما نوهت إلى أن راتب لاعب واحد في المنتخب القطري يعادل 5 أضعاف ميزانية الكرة اليمنية، وأكدت على أن أبناء اليمن قدموا في اللقاء مع المنتخب القطري درسا ليتعلم منه اللاعبون المحترفون بأن حب الوطن لا يحسب بالعلاوات والحوافز والرواتب، لكنه "إحساس ينبع من القلب".
 
وقال "البيان الرياضي": "كشفت مباراة اليمن وقطر، التي حسمت نتيجتها بالتعادل السلبي أول من أمس أن كرة القدم لا تعترف إلا بحقيقة الملعب، وتعتبر هذه النتيجة بطعم الفوز لمنتخب اليمن، الذي يتشكل من لاعبين أغلبهم من الهواة وطلبة المدارس والجامعات فيما يتشكل منتخب قطر من لاعبين الراتب السنوي لأقل لاعب فيهم بدوري «نجوم قطر» يعادل 5 أضعاف ميزانية كرة القدم اليمنية، التي لا تتعدى ميزانيتها مليون دولار سنوياً."
 
متابعاً: "وهذه المفارقة بين كرة المال والأعمال وبين كرة القدم الفقيرة، التي كشفت عنها مباراة اليمن وقطر في 90 دقيقة تعتبر درساً للاعبين ليس في قطر فقط أو في المنطقة الخليجية بل في كل أنحاء العالم. ولقد قدم أبناء اليمن درساً تاريخياً من الممكن أن يدرس في كرة القدم المحترفة ليتعلم منه اللاعبون أن حب الوطن واللعب من أجل رفع رايته عالية ليس رهين الرواتب والحوافز المالية بقدر ما هو إحساس ينبع من القلب."
 
يخلص إلى القول: "وبنهاية المباراة لم يكن اللاعبون سعداء من أجل المكافآت، التي من الممكن أن يحصلوا عليها بل من أجل الفرحة، التي أدخلوها إلى قلوب اليمنيين رغم أوجاعهم وظروفهم الأمنية الصعبة."البيان
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5222) قراءة

Total time: 0.1759