آخر الأخبار :
بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

وزير الداخلية يلتقى قيادة مصلحة التأهيل والأصلاح ومدراء اصلاحيات ويستمع الى همومهم

وزير الداخلية يلتقى قيادة مصلحة التأهيل والأصلاح ومدراء اصلاحيات ويستمع الى همومهم

اخبار الساعة - معين حنش   | بتاريخ : 19-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
التقى معالي وزير الداخلية اللواء جلال علي بن علي الرويشان خلال زيارته مصلحة التأهيل اليوم بالأخوة رئيس وقيادة المصلحة ومدراء عموم عدد من الأصلاحيات المركزية في ست محافظات من محافظات الجمهورية.
 
أستمع خلال اللقاء إلى أبرز الهموم والصعوبات والمشكلات التي تواجه عمل المصلحة والأصلاحيات المركزية فيما يتعلق بالجوانب الأمنية والمالية والغذائية والأوضاع الصحية وأحتياجات ومتطلبات كل أصلاحية منها.
 
وأعدا بمحاولة حلحلة كافة المشكلات وتذليل الصعوبات أمام المصلحة والأصلاحيات المركزية وتلبية أحتياجات كلأ منها حسب الأمكانيات المتاحة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.242