آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضباط في الداخلية يهاجمون قسم شرطة ويختطفون أحد ضباطه

ضباط في الداخلية يهاجمون قسم شرطة ويختطفون أحد ضباطه

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اقتحم ضباط في وزارة الداخلية مساء الإثنين قسم شرطة في صنعاء وقاموا بإخراج أحد السجناء واختطاف أحد مسئولي القسم، ردا على رفض القسم إطلاق سراح محتجز لديهم في قضية إعتداء.

وقال مصدر أمني بحسب اليمن اليوم إن ضباطاً يرافقهم عدد من المسلحين علي متن سيارتين (حبة وربع) أشهروا أسلحتهم في وجه منتسبي قسم شرطة الحتارش، شمال صنعاء، وباشروا بالإعتداء على الضابط المناوب في القسم، (محمد التميمي) ومن ثم نزع ملابسه الرسمية واقتياده إلى جهة مجهولة ليطلقوا سراحه بعد نحو ساعة، من اختطافه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1765