آخر الأخبار :
قصة غريبة حدثت في عدن يروي تفاصيلها المرقشي متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟ الجيش الإسرائيلي ينشر خريطة للمواقع التي استهدفها في ضواحي دمشق الليلة الماضية (صورة) حيلة لنوم رضيع حوّلت حياة أمه إلى جحيم.. قصة رأس التمثال الأميرة ”ريما” تعلن دعم بلادها بنصف مليار دولار لهذه الجهة في اليمن ! نشرة اخبار الساعة لاسعار الصرف صباح اليوم الاربعاء 20 -11-2019م سقوط 7 قتلى و4 جرحى في إب خلال ساعات (تفاصيل) فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضباط في الداخلية يهاجمون قسم شرطة ويختطفون أحد ضباطه

ضباط في الداخلية يهاجمون قسم شرطة ويختطفون أحد ضباطه

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اقتحم ضباط في وزارة الداخلية مساء الإثنين قسم شرطة في صنعاء وقاموا بإخراج أحد السجناء واختطاف أحد مسئولي القسم، ردا على رفض القسم إطلاق سراح محتجز لديهم في قضية إعتداء.

وقال مصدر أمني بحسب اليمن اليوم إن ضباطاً يرافقهم عدد من المسلحين علي متن سيارتين (حبة وربع) أشهروا أسلحتهم في وجه منتسبي قسم شرطة الحتارش، شمال صنعاء، وباشروا بالإعتداء على الضابط المناوب في القسم، (محمد التميمي) ومن ثم نزع ملابسه الرسمية واقتياده إلى جهة مجهولة ليطلقوا سراحه بعد نحو ساعة، من اختطافه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1144