آخر الأخبار :
تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م في حادثة مؤلمة.. "غاز المدفأة" يقتل عائلة أردنية من 6 أفراد معجزة يابانية جديدة.. قطار "يطير" بسرعة 600 كيلومتر دهون الخصر من اكثر أنواع الدهون خطورة.. إليك نصائح لحرق دهون البطن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر رئاسي يوضح حقيقة دخول هادي في غيبوبة ونقله للمستشفى

مصدر رئاسي يوضح حقيقة دخول هادي في غيبوبة ونقله للمستشفى

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 قال مصدر رئاسي يمني أن الرئيسعبدربه منصور هادي يتمتع بصحة جيدة ولم يدخل في غيبوبة، موضحا أن ماتداولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية اليمنية عار عن الصحة ومجرد اختلاقات.

ونقلت صحيفة عكاظ السعودية عن المصدر، أن الرئيس هادي يمارس عمله بشكل رسمي وطبيعي وصحته والحمدلله جيدة. وكانت بعض المواقع اليمنية قد أوضحت أن الرئيس عبدربه منصور هادي تعرض لتدهور مفاجئ في صحته، ودخل في غيبوبة مفاجئة جراء ارتفاع في ضغط الدم ونقل إلى مستشفى العرضي في العاصمة صنعاء.

ونقلت المواقع، أن الرئيس هادي أصيب بغيبوبة جراء ارتفاع في ضغط الدم وتم إسعافه إلى المستشفى وسط تمويه بين الحراس أن الشخص الذي تم إسعافه هو أحد أقارب الرئيس، مشيرا إلى أنه تم إجراء الإسعافات للرئيس هادي قبل أن يتحسن ويعود إلى مقر سكنه -على حد زعم المواقع.

 وسبق أن أجرى هادي عملية جراحية في القلب بالخارج.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12900) قراءة

Total time: 0.1746