آخر الأخبار :
صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن صنعاء تطيح بعدد من المطلوبين.. أحدهم تسلل إلى شقة مواطن من نافذة الحمام وارتكب هذه الجريمة (تفاصيل) عاجل.. نائب الرئيس الامريكي.. الجيش مستعد بعد هجوم أرامكو.. ونناقش الرد عاجل.. بريطانيا و ألمانيا تدعوان إلى "رد جماعي" على الهجمات ضد منشآت نفط سعودية مسؤول حكومي: المنظمات الدولية تساعد الحوثيين في إطالة أمد الحرب تعرف على اسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م الحديدة على صفيح ساخن.. حشود وتعزيزات كبيرة تصل إلى المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"يمني" يفقد وعية بعد تعادل الكويت والإمارات

"يمني" يفقد وعية بعد تعادل الكويت والإمارات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

كشفت رابطة مشجعي المنتخب الإماراتي لكرة القدم، ورئيسها خالد حرية، أن هناك مشجعاً يمنياً كان في المدرجات الخاصة بجمهور الأبيض، أصيب وفقد وعيه عقب قيام المنتخب الكويتي بتسجيل هدفين سريعين في مرمى الأبيض في بطولة كأس الخليج"خليجي 22"، المقامة حالياً في العاصمة السعودية الرياض.

ووفقا لتصريحات "حرية" لصحيفة "الإمارات اليوم"  قال :" أثناء وجودنا في المدرجات لمؤازرة المنتخب خلال اللقاء، فوجئنا بأحد المشجعين من الجالية اليمنية يغمى عليه لحظة تسجيل المنتخب الكويتي هدفين في شباك الحارس علي خصيف، وقد تم اسعافه في الحال من قبل المشجعين الذين كانوا بالقرب منه".

وأضاف رئيس رابطة المشجعين للأبيض :" ليس غريباً أن يحظى المنتخب الإماراتي بالمساندة من قبل الأشقاء، سواء من اليمن الشقيق او غيرهم، نظراً لحبهم الشديد لشعب الإمارات".

وأختتم "حرية" تصريحاتة بـ" الجماهير الإماراتية التي سافرت الى الرياض أخيراً، لمساندة المنتخب لم تواجه أي صعوبات أو مشكلات، سواء في السكن او الإعاشة أو غيرهما، نظراً لقيام اتحاد الكرة بتوفير احتياجاتهم كافة".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1894