آخر الأخبار :
طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"يمني" يفقد وعية بعد تعادل الكويت والإمارات

"يمني" يفقد وعية بعد تعادل الكويت والإمارات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

كشفت رابطة مشجعي المنتخب الإماراتي لكرة القدم، ورئيسها خالد حرية، أن هناك مشجعاً يمنياً كان في المدرجات الخاصة بجمهور الأبيض، أصيب وفقد وعيه عقب قيام المنتخب الكويتي بتسجيل هدفين سريعين في مرمى الأبيض في بطولة كأس الخليج"خليجي 22"، المقامة حالياً في العاصمة السعودية الرياض.

ووفقا لتصريحات "حرية" لصحيفة "الإمارات اليوم"  قال :" أثناء وجودنا في المدرجات لمؤازرة المنتخب خلال اللقاء، فوجئنا بأحد المشجعين من الجالية اليمنية يغمى عليه لحظة تسجيل المنتخب الكويتي هدفين في شباك الحارس علي خصيف، وقد تم اسعافه في الحال من قبل المشجعين الذين كانوا بالقرب منه".

وأضاف رئيس رابطة المشجعين للأبيض :" ليس غريباً أن يحظى المنتخب الإماراتي بالمساندة من قبل الأشقاء، سواء من اليمن الشقيق او غيرهم، نظراً لحبهم الشديد لشعب الإمارات".

وأختتم "حرية" تصريحاتة بـ" الجماهير الإماراتية التي سافرت الى الرياض أخيراً، لمساندة المنتخب لم تواجه أي صعوبات أو مشكلات، سواء في السكن او الإعاشة أو غيرهما، نظراً لقيام اتحاد الكرة بتوفير احتياجاتهم كافة".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.139