آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

"يمني" يفقد وعية بعد تعادل الكويت والإمارات

"يمني" يفقد وعية بعد تعادل الكويت والإمارات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-11-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشفت رابطة مشجعي المنتخب الإماراتي لكرة القدم، ورئيسها خالد حرية، أن هناك مشجعاً يمنياً كان في المدرجات الخاصة بجمهور الأبيض، أصيب وفقد وعيه عقب قيام المنتخب الكويتي بتسجيل هدفين سريعين في مرمى الأبيض في بطولة كأس الخليج"خليجي 22"، المقامة حالياً في العاصمة السعودية الرياض.

ووفقا لتصريحات "حرية" لصحيفة "الإمارات اليوم"  قال :" أثناء وجودنا في المدرجات لمؤازرة المنتخب خلال اللقاء، فوجئنا بأحد المشجعين من الجالية اليمنية يغمى عليه لحظة تسجيل المنتخب الكويتي هدفين في شباك الحارس علي خصيف، وقد تم اسعافه في الحال من قبل المشجعين الذين كانوا بالقرب منه".

وأضاف رئيس رابطة المشجعين للأبيض :" ليس غريباً أن يحظى المنتخب الإماراتي بالمساندة من قبل الأشقاء، سواء من اليمن الشقيق او غيرهم، نظراً لحبهم الشديد لشعب الإمارات".

وأختتم "حرية" تصريحاتة بـ" الجماهير الإماراتية التي سافرت الى الرياض أخيراً، لمساندة المنتخب لم تواجه أي صعوبات أو مشكلات، سواء في السكن او الإعاشة أو غيرهما، نظراً لقيام اتحاد الكرة بتوفير احتياجاتهم كافة".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1593