آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثييون يتوعدون بقطع إصبع وزير الكهرباء، ويحتجزونه برئاسة الوزراء (تفاصيل)

الحوثييون يتوعدون بقطع إصبع وزير الكهرباء، ويحتجزونه برئاسة الوزراء (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 19-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

توعد مسلحوا جماعة الحوثي بقطع إصبع وزير الكهرباء عبدالله الأكوع، بعد شجار حدث في مبنى رئاسة الوزراء أثناء حضوره لإجتماع الحكومة.

وقال مصدر خاص لـ "اخبار الساعة" ان وزير الكهرباء رفع اصبعه ضد مسلحين من جماعة الحوثي بعد شجار بين مرافقيه ومسلحي الحوثي، وتطور الشجار إلى تبادل لإطلاق النار، وتوعد مسلحوا الحوثي بقطع اصبع وزير الكهرباء التي رفعها عليهم.

واحتُجز وزير الكهرباء داخل مقر رئاسة الوزراء لبعض الوقت قبل ان تتدخل وساطة لتهدئة الحوثيين، والحيلولة دون تطور الأمور بين الطرفين، فيما لم تسفر الحادثة عن أي إصابات بين الطرفين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13676) قراءة

Total time: 0.2715