آخر الأخبار :
ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثييون يتوعدون بقطع إصبع وزير الكهرباء، ويحتجزونه برئاسة الوزراء (تفاصيل)

الحوثييون يتوعدون بقطع إصبع وزير الكهرباء، ويحتجزونه برئاسة الوزراء (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 19-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

توعد مسلحوا جماعة الحوثي بقطع إصبع وزير الكهرباء عبدالله الأكوع، بعد شجار حدث في مبنى رئاسة الوزراء أثناء حضوره لإجتماع الحكومة.

وقال مصدر خاص لـ "اخبار الساعة" ان وزير الكهرباء رفع اصبعه ضد مسلحين من جماعة الحوثي بعد شجار بين مرافقيه ومسلحي الحوثي، وتطور الشجار إلى تبادل لإطلاق النار، وتوعد مسلحوا الحوثي بقطع اصبع وزير الكهرباء التي رفعها عليهم.

واحتُجز وزير الكهرباء داخل مقر رئاسة الوزراء لبعض الوقت قبل ان تتدخل وساطة لتهدئة الحوثيين، والحيلولة دون تطور الأمور بين الطرفين، فيما لم تسفر الحادثة عن أي إصابات بين الطرفين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13789) قراءة

Total time: 0.1682