آخر الأخبار :
السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بلاغ عاجل للنائب العام من تهديدات وزيرة الإعلام الجديدة

بلاغ عاجل للنائب العام من تهديدات وزيرة الإعلام الجديدة

اخبار الساعة - يمن جورنال   | بتاريخ : 19-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

هددت وزيرة الإعلام نادية السقاف الكادر التربوي لمدرسة وديان حدة بإستخدام سلطاتها الإعلامية للتشهير بالمدرسة.

 

وجاء تهديد الوزيرة في حكومة بحاح بعد أقل من أسبوعين من توليها المنصب. بعد قيام الاردني "عبدالله النسور" زوج نادية السقاف بالإساءة اللفظية للكادر التعليمي والوظيفي في المدرسة.

 

وعلى الرغم من تحفظ المدرسة عن أسباب المشكلة والتهديدات التي وصلتهم من قبل الوزيرة السقاف.

 

أشار مصدر خاص لـ"يمن جورنال" إلى أن ما قامت به الوزيرة من تهديد عبر رسائل التلفونية لأحد موظفي المدرسة، خرجت عن إطار التعامل التربوي والأخلاقي..

 

مبيناً أن خلط الوزيرة ما بين مسؤوليتها كوزيرة، وعملها السابق كرئيسة تحرير جعلها تتجاوز حدود اللياقة الادبية.

وأضاف أن رد فعل الوزيرة السقاف غير المبرر للتغطية على ما قام به زوجها من إعتداء لفظي ضد المدرسين بمدرسة "وديان حدة"  بأسلوب عنجهي وفض غير مقبول لا أخلاقياً ولا تربوياً.

 

وأكد المصدر أن الاجراءات قائمة للتقدم ببلاغ للنائب العام بعد التهديد المباشر والصريح من قبل الوزيرة نادية السقاف للموظفين بالمدرسة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12921) قراءة

Total time: 0.1556