آخر الأخبار :
إليكم اسماء 8 شركات خاصة صادرتها جماعة الحوثي بصنعاء السعودية: نهاية مأساوية لأحد هواة «الطيران المجنح».. سقط على جبال السودة وتوفى في الحال! عاجل: اعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اخبار انسحابه من عدن ايران تعلن عن منظومة الدفاع الجوي محلية الصنع «باور 373» الصاروخية بعيدة المدى اختفاء فتاة سعودية عشرينية في ظروف غامضة بحائل.. وسر خطير بشأن كيس كان بحوزتها العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة الكشف عما حدث مساء أمس للحوثيين داخل مدينة الحديدة.. ولماذا فروا؟! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 22 اغسطس 2019م انتشار لقوات سعودية في محيط القصر الرئاسي في معاشيق بعدن حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بلاغ عاجل للنائب العام من تهديدات وزيرة الإعلام الجديدة

بلاغ عاجل للنائب العام من تهديدات وزيرة الإعلام الجديدة

اخبار الساعة - يمن جورنال   | بتاريخ : 19-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

هددت وزيرة الإعلام نادية السقاف الكادر التربوي لمدرسة وديان حدة بإستخدام سلطاتها الإعلامية للتشهير بالمدرسة.

 

وجاء تهديد الوزيرة في حكومة بحاح بعد أقل من أسبوعين من توليها المنصب. بعد قيام الاردني "عبدالله النسور" زوج نادية السقاف بالإساءة اللفظية للكادر التعليمي والوظيفي في المدرسة.

 

وعلى الرغم من تحفظ المدرسة عن أسباب المشكلة والتهديدات التي وصلتهم من قبل الوزيرة السقاف.

 

أشار مصدر خاص لـ"يمن جورنال" إلى أن ما قامت به الوزيرة من تهديد عبر رسائل التلفونية لأحد موظفي المدرسة، خرجت عن إطار التعامل التربوي والأخلاقي..

 

مبيناً أن خلط الوزيرة ما بين مسؤوليتها كوزيرة، وعملها السابق كرئيسة تحرير جعلها تتجاوز حدود اللياقة الادبية.

وأضاف أن رد فعل الوزيرة السقاف غير المبرر للتغطية على ما قام به زوجها من إعتداء لفظي ضد المدرسين بمدرسة "وديان حدة"  بأسلوب عنجهي وفض غير مقبول لا أخلاقياً ولا تربوياً.

 

وأكد المصدر أن الاجراءات قائمة للتقدم ببلاغ للنائب العام بعد التهديد المباشر والصريح من قبل الوزيرة نادية السقاف للموظفين بالمدرسة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12905) قراءة

Total time: 0.1787