آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة: هادي يوقف أحمد علي عبدالله صالح عن عمله كسفير في الإمارات

صحيفة: هادي يوقف أحمد علي عبدالله صالح عن عمله كسفير في الإمارات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 أكد مصدر دبلوماسي رفيع ان المحاولات ما زالت جارية لإقناع الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح بمغادرة اليمن، حتى لستة أشهر قادمة.

ونقلت صحيفة "الوسط" المقربة من القيادي المؤتمري "المفصول" عبد الكريم الارياني، عن المصدر قوله أن السفارة الأمريكية عرضت على الرئيس هذا الأسبوع استضافته للعلاج والاستجمام مقابل تجميد العقوبات بعد فترة التقييم الثانية المكملة للستة الأشهر.

وبحسب المصدر فإن الرئيس رد بالشكر على الدعوة في الوقت الراهن.

وكشف ذات المصدر أن السفارة الأمريكية كانت قد أبلغت المؤتمر بشكل رسمي عبر قيادي مؤتمري عن امتلاكها أدلة تفيد بتورط نجله أحمد قائد الحرس السابق بالتعاون مع الحوثيين.

وفي هذا الاتجاه أكد مصدر موثوق لـ"الوسط" أن الرئيس أوقف أحمد عن العمل كسفير لليمن في الإمارات العربية المتحدة، وطلب منه البقاء بعد أن تم استدعاؤه منذ عدة أشهر على خلفية اتهامه بتبديد أسلحة، إلا أنه، ومنذ عاد إلى صنعاء لم يتم توجيه أي اتهام رسمي له غير ما يقوله الرئيس في لقاءات عن توزيع قائد الحرس السابق لما يقارب من 75 ألف بندقية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11466) قراءة

Total time: 0.2607