آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة: هادي يوقف أحمد علي عبدالله صالح عن عمله كسفير في الإمارات

صحيفة: هادي يوقف أحمد علي عبدالله صالح عن عمله كسفير في الإمارات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 أكد مصدر دبلوماسي رفيع ان المحاولات ما زالت جارية لإقناع الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح بمغادرة اليمن، حتى لستة أشهر قادمة.

ونقلت صحيفة "الوسط" المقربة من القيادي المؤتمري "المفصول" عبد الكريم الارياني، عن المصدر قوله أن السفارة الأمريكية عرضت على الرئيس هذا الأسبوع استضافته للعلاج والاستجمام مقابل تجميد العقوبات بعد فترة التقييم الثانية المكملة للستة الأشهر.

وبحسب المصدر فإن الرئيس رد بالشكر على الدعوة في الوقت الراهن.

وكشف ذات المصدر أن السفارة الأمريكية كانت قد أبلغت المؤتمر بشكل رسمي عبر قيادي مؤتمري عن امتلاكها أدلة تفيد بتورط نجله أحمد قائد الحرس السابق بالتعاون مع الحوثيين.

وفي هذا الاتجاه أكد مصدر موثوق لـ"الوسط" أن الرئيس أوقف أحمد عن العمل كسفير لليمن في الإمارات العربية المتحدة، وطلب منه البقاء بعد أن تم استدعاؤه منذ عدة أشهر على خلفية اتهامه بتبديد أسلحة، إلا أنه، ومنذ عاد إلى صنعاء لم يتم توجيه أي اتهام رسمي له غير ما يقوله الرئيس في لقاءات عن توزيع قائد الحرس السابق لما يقارب من 75 ألف بندقية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11581) قراءة

Total time: 0.2192