آخر الأخبار :
معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو) بسبع طلقات نارية.. أب يقتل ابنه بسبب حفيدته في العدين بمحافظة إب (تفاصيل) اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة: هادي يوقف أحمد علي عبدالله صالح عن عمله كسفير في الإمارات

صحيفة: هادي يوقف أحمد علي عبدالله صالح عن عمله كسفير في الإمارات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 أكد مصدر دبلوماسي رفيع ان المحاولات ما زالت جارية لإقناع الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح بمغادرة اليمن، حتى لستة أشهر قادمة.

ونقلت صحيفة "الوسط" المقربة من القيادي المؤتمري "المفصول" عبد الكريم الارياني، عن المصدر قوله أن السفارة الأمريكية عرضت على الرئيس هذا الأسبوع استضافته للعلاج والاستجمام مقابل تجميد العقوبات بعد فترة التقييم الثانية المكملة للستة الأشهر.

وبحسب المصدر فإن الرئيس رد بالشكر على الدعوة في الوقت الراهن.

وكشف ذات المصدر أن السفارة الأمريكية كانت قد أبلغت المؤتمر بشكل رسمي عبر قيادي مؤتمري عن امتلاكها أدلة تفيد بتورط نجله أحمد قائد الحرس السابق بالتعاون مع الحوثيين.

وفي هذا الاتجاه أكد مصدر موثوق لـ"الوسط" أن الرئيس أوقف أحمد عن العمل كسفير لليمن في الإمارات العربية المتحدة، وطلب منه البقاء بعد أن تم استدعاؤه منذ عدة أشهر على خلفية اتهامه بتبديد أسلحة، إلا أنه، ومنذ عاد إلى صنعاء لم يتم توجيه أي اتهام رسمي له غير ما يقوله الرئيس في لقاءات عن توزيع قائد الحرس السابق لما يقارب من 75 ألف بندقية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11487) قراءة

Total time: 0.1816