آخر الأخبار :
عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل) الحوثيون يعلنون استهداف حقل الشيبة شرق السعودية بعشر طائرات مسيرة محمد شبيبة يرد على من ينعتون هاني بن بريك بأمه الحبشية (النص) أول تعليق رسمي من الحكومة اليمنية على انسحاب قوات الانتقالي من عدن بن لزرق يفجر مفاجأة مدوية: توصلت الى هذه القناعة بشأن ما يجري في عدن ! بن سلمان يلتقي رئيس مجلس النواب سلطان البركاني الأردن.. الأمن العام: القبض على مطلق النار الذي اصاب صاحب الملهي الليلي بعمّان قوات طارق تحذر قوات الإصلاح مما تقوم به في تعز ! انفجار يهز منطقة الشيخ عثمان بعدن هدف خارق على طريقة ماردونا.. يسجله لاعب كولومبي ضمن الدوري الكولومبي للشباب (21 عاما)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

منتخب اليمن يتقدم 4 مراكز في تصنيف الفيفا

منتخب اليمن يتقدم 4 مراكز في تصنيف الفيفا

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 27-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تقدمت كرة القدم اليمنية أربعة مراكز في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي للعبة "فيفا" لشهر نوفمبر الجاري الصادر الخميس ليحل المنتخب الوطني في المركز 174 بعدما كان في المركز 178 في تصنيف أكتوبر الماضي.

ويأتي تحسن كرة القدم اليمنية في تصنيف الفيفا بعد تقديم المنتخب الوطني مستوى مشرف خلال مبارياته في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها الثانية والعشرين التي استضافتها العاصمة السعودية الرياض واختتمت أمس بفوز قطر باللقب على حساب السعودية المضيفة بهدفين لهدف.

وكان المنتخب الوطني بقيادة المدرب التشيكي سكوب تعادل سلبيا في افتتاح البطولة مع نظيره البحريني تلاه تعادل سلبي آخر مع نظيره القطري، قبل أن يخسر أمام نظيره السعودي في الجولة الأخيرة للدور الأول للبطولة، فجمع نقطتين من تعادلين لأول مرة في تاريخ مشاركاته في دورات كأس الخليج.

وعلى المستوى الدولي شهد التصنيف ارتقاء إسبانيا من المرتبة العاشرة إلى التاسعة في حيث حافظت منتخبات ألمانيا والأرجنتين وكولومبيا على المراكز الثلاثة الأولى على الترتيب،وفقآ لوكالة الأنباء الحكومية.

وواصلت الجزائر تربعها على الصدارة عربيا وإفريقيا رغم خسارتها 3 مراكز لتستقر في المركز (18)، تليها تونس التي تقدمت 9 مراكز (22) ثم مصر التي تراجعت 22 مركزا (60).

وتقدمت كوت ديفوار مركزا (24) لتحتل المركز الثالث إفريقيا، تليها السنغال رابعا بتقدمها 6 مراكز (35).

وفي آسيا ورغم تراجعها مركزا انتزعت اليابان (53) الصدارة من إيران التي تراجعت خمسة مراكز (56)، ثم كوريا الجنوبية متراجعة ثلاث مراتب (69)، تليها أوزبكستان متراجعة أيضا تسعة مراكز (74)، فالإمارات التي التي تراجعت هي الأخرى ستة مراكز (85).

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1935