آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أنصار الشريعة تتبنى هجوما استهدف السفارة الأمريكية بصنعاء وخلَّف قتلى

أنصار الشريعة تتبنى هجوما استهدف السفارة الأمريكية بصنعاء وخلَّف قتلى

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 28-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أعلن تنظيم ‏أنصار الشريعة باليمن، التابع لتنظيم القاعدة، مسؤوليته عن تفجير استهدف السفارة الأمريكية بصنعاء، أمس الخميس، وخلّف قتلى من حراستها.

وقال التنظيم، في بيان له - نشره حسابه على “تويتر” - إن “قتلى من حراسة السفارة الأمريكية في صنعاء قتلوا الخميس، في تفجير عبوتين ناسفتين عند بوابة السفارة”.

وأضاف التنظيم أن من أسمّاهم “المجاهدين” تمكنوا من زرع عبوتين ناسفتين إحداها تحتوي شظايا، في البوابة الشمالية للسفارة الأمريكية.

وأوضح أن التفجير وقع، الخميس، في تمام الساعة 7.51 مساءً بتوقيت صنعاء (16.51 ت.غ)، وأسفر عن قتلى في حراس السفارة، مرجعاً أسباب عدم تحديد عددهم بشكل دقيق إلى “الأوضاع الأمنية”.

ولم تصدر السفارة الأمريكية والسلطات اليمنية أي تأكيد أو نفي لواقعة الهجوم.

ويشن تنظيم القاعدة في اليمن هجمات متفرقة على مواقع أمنية وعسكرية ومنشآت حيوية في محافظات عدة من البلاد، ويتبنى بين حين وآخر عمليات استهداف قيادات في الجيش والأمن، في إطار حرب مفتوحة بينه وبين السلطات اليمنية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6800) قراءة

Total time: 0.1801