آخر الأخبار :
بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة وإصابة 9 أشخاص بينهم عروسة في محافظة إب .. والسبب!!

وفاة وإصابة 9 أشخاص بينهم عروسة في محافظة إب .. والسبب!!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 28-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

توفي سبعة أشخاص وأصيب اثنان آخرين احدهما عروسة في ليلة زفافها الى عريسها في حادث انقلاب سيارة في جبل رعاوين مديرية جبلة محافظة إب.

وأوضح نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان مدير إدارة الطوارئ في محافظة اب الدكتور بكيل الجحافي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن سبب الوفاة ناتج عن انقلاب السيارة التي كانت تقل العروسة اثنا مرور موكبها إلى بيت زوجها الواقع في إحدى المناطق الجبلية والوعرة والتي أدت إلى وفاة سبعة أشخاص من أقاربها وإصابتها وخالها اصابات خطيرة وبالغة نقلوا على اثرها الى العناية المركزة بمستشفى الثورة العام بإب حيث يتلقون حاليا العلاج هنالك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5566) قراءة

Total time: 0.1667