آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وفاة وإصابة 9 أشخاص بينهم عروسة في محافظة إب .. والسبب!!

وفاة وإصابة 9 أشخاص بينهم عروسة في محافظة إب .. والسبب!!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 28-11-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

توفي سبعة أشخاص وأصيب اثنان آخرين احدهما عروسة في ليلة زفافها الى عريسها في حادث انقلاب سيارة في جبل رعاوين مديرية جبلة محافظة إب.

وأوضح نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان مدير إدارة الطوارئ في محافظة اب الدكتور بكيل الجحافي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن سبب الوفاة ناتج عن انقلاب السيارة التي كانت تقل العروسة اثنا مرور موكبها إلى بيت زوجها الواقع في إحدى المناطق الجبلية والوعرة والتي أدت إلى وفاة سبعة أشخاص من أقاربها وإصابتها وخالها اصابات خطيرة وبالغة نقلوا على اثرها الى العناية المركزة بمستشفى الثورة العام بإب حيث يتلقون حاليا العلاج هنالك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.085