آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ناشطون وصحفييون يهاجمون "وجه السيد" بمواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

ناشطون وصحفييون يهاجمون "وجه السيد" بمواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة خاصة   | بتاريخ : 02-12-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أثار ردود فعل تسريب فيديو من قبل جماعة الحوثي وهم يصورون الشيخ صادق الاحمر رفضاً كبيراً واستنكاراً واسعاً في مختلف شبكات التواصل الاجتماعي.

والفيديو الذي تم تسريبه يظهر مسلحي الحوثي وهم يحيطون بالشيخ صادق الاحمر ويصورونه، وقال لهم (مش شوية وقده في المسيرة) فرد عليه المصور (مستحيل .. انت في وجه السيد ..و انت داري ما هو وجه السيد) لكنه ما لبث ان نشرووه في مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداوله بسرعة.

وعلق الصحفي محمد عايش علي الفيديو : الحوثيون مدينون باعتذار لصادق الأحمر.. بإمكانهم مغالطة أنفسهم والقول إن تسريب الفيديو "خطأ فردي" لكن ذلك يظل "مغالطة للنفس"، فالمسألة ليست من قام بالتسريب؟ بل من قام بالاقتحام؟ لقد كانت العملية كلها منفذة من أنصار الله، وبالتأكيد لم يقم بالتصوير إلا عنصر من عناصرهم، وهذا العنصر يمثلهم.

عليهم الاعتذار علنا.. إن كانت تلك ليست أخلاقهم، ثم تأديب عنصرهم عقب ذلك، فالاعتذار شجاعة.
وإن كانت هي أخلاقهم فليس عليهم أن يفعلوا شيئا.
وكلما أمعن أنصار الله في إذلال أولاد الأحمر أمعنوا في إذلال أنفسهم فقط، لأن أولاد الأحمر قصة منتهية..أصلا.
 
من جهته وقال القيادي في الجماعة (علي البخيتي)، انه يدين ويستنكر «بأشد العبارات» نشر الفيديو، وطالب بالتحقيق مع من صور وسرب الفيديو اثناء مداهمة المنزل». وقال «مثل تلك التصرفات تسيء الى أنصار الله ومعاقبة ومحاسبة المسؤولين عن ذلك سيثبت أنه تصرف فردي وسيكون رادعاً يمنع تكرار مثل تلك الأخطاء».
 
وقال القيادي في حزب الحق حسن زيد، «من كنا نراهن على أخلاقهم لا يستحقون الرهان عليها، اشعر بالذنب».
 
وأضاف في منشور آخر : أبلغت بما يلي  من سرب الفيديو هو الحميقاني وهو من مرافقي عمار
 
وقالت الناشطة ا توكل كرمان «إلى الشيخ صادق الأحمر أنت أعظم كرامة وحرية ونخوة ممن حاول ان يهين كرامتك، في امتهانك امتهان لكرامة اليمنيين».
 
محمود ياسين ( كاتب صحفي) : هي رسالة لكل يمني  واضحة وتقول : سنهينكم!
 
عبد الوهاب الشرفي (كاتب): التسريب المسيئ للشيخ صادق هو تسريبكم لصورته مع النساء ، اما هذا التسريب اذا ثبت انه من احد عناصر انصارالله فليس فيه اساءه له بقدر ماهي الاساءة لانصارالله انفسهم .
 
رحمة حجيرة (صحفية): الفيديو الذي نشر للشيخ صادق الاحمر في بيته فيه استقواء ومحاولة إذلال لشيخ له مكانته الاجتماعية ولو كان خصما ! اذكر السيد عبدالملك واتباعه بان الرسول صلى الله عليه وسلم تعوذ من ( قهر الرجال ) وبوصية الامام علي كرم الله وجهه " اذا قدرت على عدوك فاجعل العفو عنه شكراً للقدرة عليه " والفيديو مسيء لكم ولوجه السيد اولا ! فأين انتم من هذه الأخلاق ! مالذي يحدث يا انصار الله؟ رحمة حجيرة
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1001