آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شخص يقتل ابن شقيقته بناء على طلبه

شخص يقتل ابن شقيقته بناء على طلبه

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 02-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أقدم مواطن في محافظة لحج على قتل ابن شقيفته بعد ساعات من قيام المجني عليه بقتل شخص آخر.

وقال مصدر محلي بمديرية الحد يافع محافظة لحج إن شخصاً يدعى عبدالقادر 35 عاماً من أبناء قرية الدرب أطلق النار من سلاح نوع آلي على ط. العرمة 25 عاماً متسبباً بإصابته بعدة طلقات نارية في أنحاء متفرقة من جسمه أدت إلى وفاته في الحال، بحسب اليمن اليوم.

وبحسب المصدر فإن السبب في تلك الجريمة يعود إلى خلافات سابقة بين الطرفين، مشيراً إلى أن الجاني إثر ارتكاب الجريمة قام بتسليم نفسه إلى خاله، الذي قام بعد ذلك بقتله بطلب من الجاني نفسه وفقاً للمصدر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2519