آخر الأخبار :
وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا كانوا في حالة غير طبيعية.. شاهد فيديو 4 شباب سعوديون يسرقون محل تموينات ويصيبون العامل بقوة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

من هو مدير أمن محافظة إب الجديد"السيرة الذاتية (صورة)

من هو مدير أمن محافظة إب الجديد"السيرة الذاتية (صورة)

اخبار الساعة - خاص:فواز اسكندر   | بتاريخ : 02-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

كشفت مصادر اعلاميه اليوم انه تم تعيين العميد محمد عبدالجليل الشامي مديراً عاماً لشرطة محافظة إب رسمياً وذلك بقرار وزاري اصدره وزير الداخلية اللواء الركن جلال الرويشان .

 

ويأتي ذلك القرار والتعيين في اهم منصب امني بمحافظة إب ظل شاغراً وخالياً من اي شخصية امنيه تتولاه رغم قيام العقيد عبده محمد فرحان نائب مدير عام شرطة المحافظة بأعمال مدير عام شرطة المحافظة منذ منتصف شهر اكتوبر الماضي بموجب تكليف اصدره وقتها له محافظ محافظة إب القاضي يحيى الارياني نتيجة توقيفه لمدير الامن وقتها العميد الركن فؤاد محمد العطاب الذي قدم استقالته من منصبه بعد ايام من توقيفة عن العمل وتكليف نائبه بالقيام بأعماله ودخول اللجان الشعبية التابعة لجماعة انصار الله ( الحوثيين ) لمدينة إب في الـ 15 من شهر اكتوبر الماضي .

 

العميد محمد عبدالجليل الشامي هو من مواليد عام 1965 م بمديرية السدة التابعة لمحافظة إب ومن خريجي كلية الشرطة الدفعة ( 21 ) وسبق وان تولي العديد من المناصب الأمنية الهامه من  ابرزها مديراً لأحدى المناطق الامنية بمحافظة عدن و مدير للبحث الجنائي  في ابين ولحج ومساعداً لمدير امن محافظة تعز لشؤن الامن .

حاصل على العديد من الشهادات التقديرية والدورات التدريبية والتنشيطية في مجال الامن والبحث الجنائي. 

ويتفاءل المواطنون بمحافظة إب بهذا القرار وبقدوم الشامي لهذا المنصب الذي يأملون منه القيام بواجباته على اكمل وجه بما يساعد على حفظ الامن والاستقرار وتطوير الاجهزة الامنية

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (26067) قراءة

Total time: 0.1927