آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

جميع الإحتجاجات سياسية وكلكم تعرفون علم الصهاينة

جميع الإحتجاجات سياسية وكلكم تعرفون علم الصهاينة

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 03-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

جميع الإحتجاجات سياسية وكلكم تعرفون علم الصهاينة

عباس عواد موسى

جميع الإحتجاجات سياسية وكلكم تعرفون علم الصهاينة

هكذا يرى الأووبيون عالم اليوم الذي يسوده الظلم والعبودية وفقدان الهوية والذات . بعد مرور عقود ليست بالقليلة على عدم التكافؤ بين قوميات البلد الواحد فيه . وأعراقهم ودياناتهم وطوائفهم المتعددة .

جميع الإحتجاجات سياسية وكلكم تعرفون علم الصهاينة
يدعون فصل الدين عن السياسة وتبارزوا في رفع الصلبان على قمم الجبال في صربيا والبوسنة والهرسك و مقدونيا و مونتينيغرو . ويقولون : ولم لا ؟ وواحد وعشرون بلدا أووروبياً تجدون الصليب أو الرمز الديني في علمه الوطني من أصل أربعة وستين بلداً يشكلون ثلث بلدان العالم . ولا يمثل الحزب الحاكم غير نفسه فيها . ويتبجحون بديموقراطية زائفة كحال الولايات المتحدة التي أقدم زنوجها على قتل البوسني سمير بيغيك يوم أول أمس وهو يدافع عن زوجته من شرورهم . ولا أدري إن كانوا يودون الإنتقام لمقتل الإفريقي الأسود على يد الجندي الأبيض . تلك الولايات التي تجدون الصليب والرموز الدينية على عدد من أعلامها وتدعي فصل الدين عن السياسة . هكذا يقول أساتذة جامعات ومحللون ومتابعون أوروبيون في عرض رؤيتهم لعالم قرر التغيير .

أ . د يوفي كينيكوفسكي من جامعة شتولوف يقول : ما يشهده العالم من احتجاجات ومسيرات ليست سوى سياسية بغض النظر عن المطلب منها والهدف الذي تسعى إليه . ولا يمكن أن يظل الوضع على ما هو عليه إلى ما لا نهاية . ويضيف : صحيح إن المطالب قد لا يتم تلبيتها أو يتم جزئياً ويسعى من بأيديهم مقاليد الحكم إلى تفريغها من مضمونها ولكنها عملية متعبة ومرهقة لهم . فأكاذيبهم وألاعيبهم قد أصبحت مكشوفة . وهو ما يجعلني أرى أن عالماً آخراً قادم في الطريق التي بات مشهدها واحد في أغلب بلدان العالم .

جميع الإحتجاجات سياسية وكلكم تعرفون علم الصهاينة

ويرى المحلل ساشو كليكوفسكي أن هذه الإحتجاجات التي مضى عليها سنوات ما هي إلا مبادرات لن تفقد بريق أوراقها . ولا بد من أن تصل إلى شيء نفتقد التكهن به . خاصة وإن الأدوات التي يستخدمها القادة الحاليون لإجهاضها ومنها الشرطة ووسائلهم المعهودة هي أيضاً ترغب بالتغيير . ولا ينكر ذلك غير واهم أو تابع لا قيمة لوجوده .

جميع الإحتجاجات سياسية وكلكم تعرفون علم الصهاينة
بدأ البوشناق احتجاجهم في الولايات المتحدة وها هم يهتفون : " هربنا من جحيم الأصراب لنلقى حتفنا في جحيم ولايات لا ينتهي " .

عشرون بلداً مسلماً تجدون رمزاً دينياً على علمه مقابل 31 بلداً نصرانياً يحتوي علمه على رمز ديني وكلكم تعرفون علم الصهاينة .

ومن لا يعرف وجهة البوصلة فعليه التخلي عن مجداف سفينة قد يغرق بها معه غيره .

المصدر : صحافة البلقان
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1209