آخر الأخبار :
السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تفاصيل اغتيال ضابط بالأحوال المدنية بتعز

تفاصيل اغتيال ضابط بالأحوال المدنية بتعز

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-12-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

 كشف وكالة خبر التابعة للمؤتمر عن تفاصيل جديدة حول اغتيال ضابط يعمل في الأحوال المدنية بمدينة تعز، وسط البلاد، ظهر الأربعاء.

ونقلت عن مصادر أمنية: إن مسلحين مجهولين يستقلان دراجة نارية اغتالا رئيس قسم الكمبيوتر بالأحوال المدنية، المساعد فكري البروي، أثناء خروجه من مقر عمله في منطقة "الهريش" جوار مدرسة الشعب، وسط مدينة تعز، وأصابوا أحد جنود مكتب الأحوال كان بجواره يدعى فارس الصبري. وأضافت، أن الجناة لاذوا بالفرار على الفور.

وقالت أنها علمت من مصادر محلية، أن محافظ تعز وجه بضبط كافة الدراجات النارية بالمدينة بعد مقتل المساعد البروي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0717