آخر الأخبار :
مقتل وإصابة 28 حوثياً إثر هجوم فاشل في الحديدة (تفاصيل) تحذير قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟ في الهدف القاتل لريال مدريد والذي شارك فيه الحارس.. زيدان يفاجئ الجميع: لم أطلب من كورتوا أن يفعل ذلك كيف تعرف إذا كانت الدودة الشريطية تعيش داخلك؟ جرعة "الأسبرين" المثالية لإبعاد السرطان.. كم مرة في الأسبوع؟ السودان.. البرهان يكشف عن ابتزاز واستقطاب سياسي سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات شمال لحج السيناتور الامريكي غراهام مخاطبا السعوديين من قطر: هذا ما عليكم أن تفعلوه ! كندا تعلن عن حملة لاستقبال مليون لاجئ وإلغاء رسوم الجنسية انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل اغتيال ضابط بالأحوال المدنية بتعز

تفاصيل اغتيال ضابط بالأحوال المدنية بتعز

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 كشف وكالة خبر التابعة للمؤتمر عن تفاصيل جديدة حول اغتيال ضابط يعمل في الأحوال المدنية بمدينة تعز، وسط البلاد، ظهر الأربعاء.

ونقلت عن مصادر أمنية: إن مسلحين مجهولين يستقلان دراجة نارية اغتالا رئيس قسم الكمبيوتر بالأحوال المدنية، المساعد فكري البروي، أثناء خروجه من مقر عمله في منطقة "الهريش" جوار مدرسة الشعب، وسط مدينة تعز، وأصابوا أحد جنود مكتب الأحوال كان بجواره يدعى فارس الصبري. وأضافت، أن الجناة لاذوا بالفرار على الفور.

وقالت أنها علمت من مصادر محلية، أن محافظ تعز وجه بضبط كافة الدراجات النارية بالمدينة بعد مقتل المساعد البروي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5438) قراءة

Total time: 0.1653