آخر الأخبار :
حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القاعدة تتبنى استهداف منزل السفير الإيراني بصنعاء

القاعدة تتبنى استهداف منزل السفير الإيراني بصنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تبنى تنظيم أنصار الشريعة، جناح القاعدة في اليمن مساء اليوم الأربعاء، استهداف منزل السفير الإيراني، في منطقة حدة، بصنعاء بسيارة مفخخة، ونتج عنه مقتل وإصابة 18.

وقال التنظيم في بيان نشره حسابه على تويتر، إن "قتلى وجرحى سقطوا في استهداف أنصار الشريعة منزل السفير الإيراني في صنعاء بسيارة مفخخة".

وأشار إلى أن مسلحيه "تمكنوا من توقيف سيارة مفخخة بجوار منزل السفير الإيراني الكائن بالقرب من مبنى الأمن السياسي (المخابرات اليمنية)، بصنعاء، قبل أن يفجروها لتخلف قتلى وجرحى بينهم إيرانيون من العاملين في السفارة وحراستها وتدمير أجزاء من المنزل".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5514