آخر الأخبار :
نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين يؤكد حقيقة المؤامرة ضد مصر والسعودية في تركيا.. ويعترف زوجته تعنفه منذ اكثر من 20 عام.. مواطن عربي صاحب وظيفة مهمة يكشف قصته ! وصف بأفضل إعلان في الإنترنت عن التدخين .. حصل على اكثر من 25 مليون مشاهدة ! مقتل قائد لواء حوثي و 3 من مرافقيه تحذير هام للمواطنين من بفك يباع في الاسواق اليمنية اشتباكات عنيفة بين قبيلتين واستخدام فيها كافة أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة..والسبب ! حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور) القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء «طفل عبقري».. دخل الثانوية بالسادسة وكشف موعد تخرجه الجامعي وزير في حكومة الشرعية يكشف علاقة نجله بجون كيري

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الامن يلقي القبض على أحد المتورطين بمقتل ضابط وإصابة آخر صباح اليوم بتعز

الامن يلقي القبض على أحد المتورطين بمقتل ضابط وإصابة آخر صباح اليوم بتعز

اخبار الساعة - خاص - عبدالهادي ناجي   | بتاريخ : 03-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

لقى ضابط يعمل في فرع الاحوال المدنية بتعز مصرعه "الاربعاء"على يد مجهولين كانا يستقلان دراجة نارية كان تحت مراقبتهما حتى دخوله حي صالة القمة بالشماسي حيث تم اطلاق الرصاص من مسدس احدهما فأرداه قتيلاً فيما تعرض شخص آخر كان بجانبه لرصاصة في صدره تم اسعافه بحالة حرجة .

وقال مواطنون ان الحادثة لم يعرف سببها حتى اللحظة وان الجناة الذين استهدفوا ضابطاً برتبة عريف يدعى فكري البروي ، قد لاذوا بالفرار الا ان طقماً امنياً صادف مروره في نفس الشارع اثناء تنفيذ الجريمة حيث قام بمتابعتهم إلا انه لم يتمكن من اللحاق بالدراجة النارية فعاد الى موقع الجريمة فتم التعرف على المجني عليه من قبل احد افراد الطقم حيث تم تحريز المكان وإبلاغ المعمل الجنائي وأسرة الضحية .

وأفادت معلومات لاحقة ان الجناة كانا قد سقطت منهما بطاقة شخصية وجهاز تلفون فيما تم القبض على احدهما كان قد توارى في عبارة مجاري ، ولا تزال عملية التحقيقات والتحريات مستمرة لمعرفة دوافع وأسباب الجريمة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1734