آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الامن يلقي القبض على أحد المتورطين بمقتل ضابط وإصابة آخر صباح اليوم بتعز

الامن يلقي القبض على أحد المتورطين بمقتل ضابط وإصابة آخر صباح اليوم بتعز

اخبار الساعة - خاص - عبدالهادي ناجي   | بتاريخ : 03-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

لقى ضابط يعمل في فرع الاحوال المدنية بتعز مصرعه "الاربعاء"على يد مجهولين كانا يستقلان دراجة نارية كان تحت مراقبتهما حتى دخوله حي صالة القمة بالشماسي حيث تم اطلاق الرصاص من مسدس احدهما فأرداه قتيلاً فيما تعرض شخص آخر كان بجانبه لرصاصة في صدره تم اسعافه بحالة حرجة .

وقال مواطنون ان الحادثة لم يعرف سببها حتى اللحظة وان الجناة الذين استهدفوا ضابطاً برتبة عريف يدعى فكري البروي ، قد لاذوا بالفرار الا ان طقماً امنياً صادف مروره في نفس الشارع اثناء تنفيذ الجريمة حيث قام بمتابعتهم إلا انه لم يتمكن من اللحاق بالدراجة النارية فعاد الى موقع الجريمة فتم التعرف على المجني عليه من قبل احد افراد الطقم حيث تم تحريز المكان وإبلاغ المعمل الجنائي وأسرة الضحية .

وأفادت معلومات لاحقة ان الجناة كانا قد سقطت منهما بطاقة شخصية وجهاز تلفون فيما تم القبض على احدهما كان قد توارى في عبارة مجاري ، ولا تزال عملية التحقيقات والتحريات مستمرة لمعرفة دوافع وأسباب الجريمة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1795