آخر الأخبار :
اسقاط خامس طائرة حوثية مفخخة في الحديدة خلال اسبوع واحد ! ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" في كل من البحرين والكويت لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور) تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

اختيار البن والعسل اليمني محورا لمشاركة بلادنا في فعاليات المعرض العالمي بإيطاليا

اختيار البن والعسل اليمني محورا لمشاركة بلادنا في فعاليات المعرض العالمي بإيطاليا

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اختارت الشركة المنظمة للمعرض العالمي اكسبوا ميلان على هامش المعرض العالمي الذي عقد في مدينتي ميلان وبارما الايطاليتين واختتمت فعالياته اليوم، (البن والعسل) اليمني كمحور لمشاركة اليمن في فعاليات المعرض .

وأوضح القائم بأعمال سفارة اليمن في ايطاليا هيثم عبد المؤمن شجاع الدين ان اختيار محصولي البن والعسل كمحور لمشاركة اليمن في فعاليات المعرض يأتي للأهمية الاقتصادية لهذا المحور، بالإضافة الى الشهرة العالمية للبن والعسل اليمني .

وبين انه على هامش فعاليات المعرض الذي شاركت فيه اليمن بوفد برئاسة وزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد السعدي، تم مناقشة استراتيجية ونهج سلامة الغذاء باعتبار سلامة الغذاء ذو اتصال وثيق بموضوع معرض اكسبو ميلانو 2015م .
سبأ

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2256