آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

يمنية تعترف بقتل وإصابة 10 من أسرتها بالسم

يمنية تعترف بقتل وإصابة 10 من أسرتها بالسم

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أسدلت الشرطة الستار عن قضية التسمم الغذائي لأسرة بأكملها والتي نتج عنها وفاة شخصين وإصابة ثمانية آخرين بمحافظة حجة (شمال اليمن).

وأفاد مصدر أمني بمديرية حرض بأن أجهزة الأمن بالمديرية أفرجت عن ستة متهمين بوضع السم في وجبة العشاء لأسرة من قرية المزارقة إثر خلافات سابقة بين الأسرتين .

ووفق يومية "اليمن اليوم" فإن زوجة أحد المصابين بالتسمم اعترفت بأنها من قام بوضع السم المستخدم للحشرات الزراعية في الدقيق عن طريق الخطأ معتقدة أنه ملح، الأمر الذي تسبب بتسمم الأسرة بأكملها بعد تناول وجبة العشاء الجمعة الماضية.

وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية أطلقت سراح المتهمين الستة بعد أن تأكد عدم صلتهم بالحادثة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3304