آخر الأخبار :
الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة حالة الطقس اليوم على المملكة شاهد بالفيديو ماالذي حدث، وسبب الانفجار الكبير واشتعال النيران بكثافة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

يمنية تعترف بقتل وإصابة 10 من أسرتها بالسم

يمنية تعترف بقتل وإصابة 10 من أسرتها بالسم

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-12-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أسدلت الشرطة الستار عن قضية التسمم الغذائي لأسرة بأكملها والتي نتج عنها وفاة شخصين وإصابة ثمانية آخرين بمحافظة حجة (شمال اليمن).

وأفاد مصدر أمني بمديرية حرض بأن أجهزة الأمن بالمديرية أفرجت عن ستة متهمين بوضع السم في وجبة العشاء لأسرة من قرية المزارقة إثر خلافات سابقة بين الأسرتين .

ووفق يومية "اليمن اليوم" فإن زوجة أحد المصابين بالتسمم اعترفت بأنها من قام بوضع السم المستخدم للحشرات الزراعية في الدقيق عن طريق الخطأ معتقدة أنه ملح، الأمر الذي تسبب بتسمم الأسرة بأكملها بعد تناول وجبة العشاء الجمعة الماضية.

وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية أطلقت سراح المتهمين الستة بعد أن تأكد عدم صلتهم بالحادثة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0966