آخر الأخبار :
شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين تعرف على أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن عصر الاثنين 21 اكتوبر 2019م احتجاج أمام نيابة إب للمطالبة بسرعة إحالة ملف قتلة طه التويتي إلى المحكمة الجزائية المتخصصة اندلاع اشتباكات مسلحة بين القوات الحكومية وقوات الانتقالي الجنوبي في أبين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

يمنية تعترف بقتل وإصابة 10 من أسرتها بالسم

يمنية تعترف بقتل وإصابة 10 من أسرتها بالسم

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أسدلت الشرطة الستار عن قضية التسمم الغذائي لأسرة بأكملها والتي نتج عنها وفاة شخصين وإصابة ثمانية آخرين بمحافظة حجة (شمال اليمن).

وأفاد مصدر أمني بمديرية حرض بأن أجهزة الأمن بالمديرية أفرجت عن ستة متهمين بوضع السم في وجبة العشاء لأسرة من قرية المزارقة إثر خلافات سابقة بين الأسرتين .

ووفق يومية "اليمن اليوم" فإن زوجة أحد المصابين بالتسمم اعترفت بأنها من قام بوضع السم المستخدم للحشرات الزراعية في الدقيق عن طريق الخطأ معتقدة أنه ملح، الأمر الذي تسبب بتسمم الأسرة بأكملها بعد تناول وجبة العشاء الجمعة الماضية.

وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية أطلقت سراح المتهمين الستة بعد أن تأكد عدم صلتهم بالحادثة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3498