آخر الأخبار :
اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات) دول خليجية تسجل ارقام قياسية في اصابات الكورونا خلال 24 ساعة الفلكي الشوافي: حدوث زلزاز متوسط الشدة في خليج عدن تفاصيل اكثر عن عملية الاغتيال التي استهدف ضابط امني رفيع بحضرموت عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مناشده الى وزير الكهرباء من اسرة الشهيد عبدالقوي الصلوي

 مناشده الى وزير الكهرباء من اسرة الشهيد عبدالقوي الصلوي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

صادف يوم 24/11/2013م ذكرى استشهاد الأخ / عبد القوي دحان الصلوي والذي كان يؤدي واجبه في منطقة الزيلعي محافظة تعز حيث وكان يعمل لدى كهرباء تعز فرع الراهده والذي ظل ينزف لمدة ثلاث ساعات متواصلة بعد تعرضه لماس كهربائي اودى الى سقوطه ولم تقم الجهات المعنية بالكهرباء من إسعافه حتى فارق الحياة.

واكتفت منطقة كهرباء تعز بتحرير مذكرتين الى المؤسسة العامة للكهرباء( الإدارة العامة ) الاولى: تتضمن خصم قسط من موظفي المنطقة وفرعوها الا ان ذلك لم يتم حتى يومنا هذا .

والثانية تضمنت معالجة وضعه الوظيفي وتم إحالة الامر على إدارة الشئون القانونية بالموسسة العامة وضلت القضية حبيسة ادراج الشئون القانونية على الرغم من التصريحات الصريحة من الوزير السابق الا انه لم يتم العمل ممنها أي شي .

فهل تكون يومنا هذا يوم رحيله تذكيرا لهؤلاء ان يراجعوا انفسهم ؟ وان يتقوا الله في الايتام ويقدرون الفترة التي استلغوا فيها طاقة والدهم لمدة سبع سنوات وتنكروا لذلك .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0874