آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مناشده الى وزير الكهرباء من اسرة الشهيد عبدالقوي الصلوي

 مناشده الى وزير الكهرباء من اسرة الشهيد عبدالقوي الصلوي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

صادف يوم 24/11/2013م ذكرى استشهاد الأخ / عبد القوي دحان الصلوي والذي كان يؤدي واجبه في منطقة الزيلعي محافظة تعز حيث وكان يعمل لدى كهرباء تعز فرع الراهده والذي ظل ينزف لمدة ثلاث ساعات متواصلة بعد تعرضه لماس كهربائي اودى الى سقوطه ولم تقم الجهات المعنية بالكهرباء من إسعافه حتى فارق الحياة.

واكتفت منطقة كهرباء تعز بتحرير مذكرتين الى المؤسسة العامة للكهرباء( الإدارة العامة ) الاولى: تتضمن خصم قسط من موظفي المنطقة وفرعوها الا ان ذلك لم يتم حتى يومنا هذا .

والثانية تضمنت معالجة وضعه الوظيفي وتم إحالة الامر على إدارة الشئون القانونية بالموسسة العامة وضلت القضية حبيسة ادراج الشئون القانونية على الرغم من التصريحات الصريحة من الوزير السابق الا انه لم يتم العمل ممنها أي شي .

فهل تكون يومنا هذا يوم رحيله تذكيرا لهؤلاء ان يراجعوا انفسهم ؟ وان يتقوا الله في الايتام ويقدرون الفترة التي استلغوا فيها طاقة والدهم لمدة سبع سنوات وتنكروا لذلك .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1601