آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق لمدير أمن محافظة إب الجديد على قرار تعيينه بعد ساعات من صدوره

أول تعليق لمدير أمن محافظة إب الجديد على قرار تعيينه بعد ساعات من صدوره

اخبار الساعة - خاص - فواز اسكندر   | بتاريخ : 03-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

في اول تعليق لة على قرار تعيينه مدير عام لشرطة محافظة إب بموجب قرار اصدره وزير الداخليه اللواء الركن جلال الرويشان يوم أمس، قال العميد محمد عبدالجليل الشامي مدير عام شرطة محافظة إب في منشور له على صفحته في موقع شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك انة يسأل من الله التوفيق وان يكون عند حسن ظن الجميع .

حيث اختتم منشوره المنشور مساء امس عند الساعة 11,33 مساء بتلك العبارات بعد ان شكر كافة الاخوة والزملاء الذين قدموا له التهاني والتبريكات بمناسبة تعيينه رسمياً مديراً لامن محافظة إب، سوء عبر الاتصال به او عبر النشر على صفحته في الفيس بوك .

منشور العميد الشامي أكد صحة وخبر تعيينه في هذا المنصب الامني الهام وتأكيداً لمانشرة موقع ( اخبار الساعة ) امس عن اصدار وزير الداخليه قراراً بتعيين الشامي مديراً عاماً لشرطة محافظة إب ، الذي كان البعض وقبل تأكيد الشامي نفسه من خلال منشوره صحة تعيينه من عدمه، نتيجة لعدم نشر خبر ونص القرار الوزاري في موقع الوزاره او الخدمة الاخباريه عبر الرسائل sms التلفونيه لـ ( الحارس ) التابعه للوزارة ايضاً .

الا ان مصادر ( اخبار الساعة ) الخاصه اكدت أمس صحة صدور قرار تعيين العميد محمد الشامي مديراً عاماً لشرطة محافظة إب خلفاً للعميد الركن فؤاد محمد العطاب .

مصادر خاصة ومقربه من مدير أمن إب قالت لـ ( اخبار الساعة ) ان العميد الشامي سيباشر عملة رسمياً خلال اليومان القادمان والجميع في محافظة إب يأملون منه تقديم الكثير والكثير لمحافظتهم التي باتت في حاجه ماسة لتطوير الاداء الامني والشرطوي في مختلف اجهزتها الامنيه بمايضمن تحقيق شامل وواسع لامن واستقرار المحافظة .

المصادر اشارت ايضاً ان الشامي مدير امن إب الجديد يمتلك رؤيا امنيه واداريه سيحتاول من خلالها وبتعاون الجميع معه على تحقيق الاهداف والامنيات التي يجب تحقيقيها وايجادها في المحافظة امنياً وشرطوياً .

مضيفة ان المهمه القادمه والواجبات الملقاه على عاتقه والتي ستولاها في اطار توليه منصبه الامني الجديد ستكون صعبه في ظل اوضاع لا تخلو هي الاخرى من الصعوبه، لكن وبتعاون الجميع معه ووقوفهم بجانبه والعمل معه جنباً لجنب بعيداً عن اي مناكفات ومماحكات سياسية وحزبيه وغيرها وان يجعل الجميع في المحافظة بلا استثناء مصلحة محافظة إب وابنائها الكرام هي الاولى وفوق كل المصالح الشخصيه والحزبيه اياً كانت وبهذا حد قوله سيخدم جميعنا محافظتنا جل خدمة ونقدم لها ما يجب علينا القيام به

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6603) قراءة

Total time: 0.2032