آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو .. مقتل مدرسة أمريكية في أبو ظبي

بالفيديو .. مقتل مدرسة أمريكية في أبو ظبي

اخبار الساعة - رويترز   | بتاريخ : 03-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

ارتكبت جريمة قتل في مرحاض للمجمع التجاري “بوتيك مول” في أبو ظبي حيث قتلت امرأة أمريكية بأداة حادة عثرت عليها الشرطة بمكان الجريمة.

وكان مشتبه به شوهد في لقطات لكاميرا أمنية لدى دخوله إلى مركز التسوق قبل دقائق من حدوث جريمة القتل يوم الاثنين مرتديا عباءة نسائية سوداء. لكن الشرطة لم تستبعد احتمال أن يكون الشخص الضخم رجلا متنكرا.

ونشرت الشرطة اليوم الأربعاء فيديو للمشتبه به.

وقال بيان للشرطة “مازالت الجهود مستمرة لتحديد هوية الجاني وجنسه (ذكرا أم أنثى) نظرا للهيئة الشبحية التي كان عليها مرتكب الجريمة حسب شهود العيان الذين لم يتمكنوا من تقديم أي وصف يساعد التحقيق في القبض على الجاني/الجانية مرتدي النقاب والقفازات السوداء والعباءة.”

وقالت الشرطة إن المعلمة (37 عاما) طعنت بأداة حادة وإن سبب المشاجرة التي وقعت في دورة مياه السيدات لا يزال مجهولا. وفر المشتبه به من المكان.

كانت السفارة الأمريكية في الإمارات قد أصدرت بيانا في أكتوبر تشرين الأول يقول إن رسالة مجهولة المصدر نشرت على منتدى إلكتروني للجهاديين دعت إلى شن هجمات على المعلمين الأمريكيين في المنطقة لكن ليس لديها دليل جدير بالثقة على أي مؤامرات.

وتتولى الشرطة رعاية طفلي الضحية التوأمين (11 عاما) لحين وصول والدهما زوجها السابق من الخارج.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3658