آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو .. مقتل مدرسة أمريكية في أبو ظبي

بالفيديو .. مقتل مدرسة أمريكية في أبو ظبي

اخبار الساعة - رويترز   | بتاريخ : 03-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

ارتكبت جريمة قتل في مرحاض للمجمع التجاري “بوتيك مول” في أبو ظبي حيث قتلت امرأة أمريكية بأداة حادة عثرت عليها الشرطة بمكان الجريمة.

وكان مشتبه به شوهد في لقطات لكاميرا أمنية لدى دخوله إلى مركز التسوق قبل دقائق من حدوث جريمة القتل يوم الاثنين مرتديا عباءة نسائية سوداء. لكن الشرطة لم تستبعد احتمال أن يكون الشخص الضخم رجلا متنكرا.

ونشرت الشرطة اليوم الأربعاء فيديو للمشتبه به.

وقال بيان للشرطة “مازالت الجهود مستمرة لتحديد هوية الجاني وجنسه (ذكرا أم أنثى) نظرا للهيئة الشبحية التي كان عليها مرتكب الجريمة حسب شهود العيان الذين لم يتمكنوا من تقديم أي وصف يساعد التحقيق في القبض على الجاني/الجانية مرتدي النقاب والقفازات السوداء والعباءة.”

وقالت الشرطة إن المعلمة (37 عاما) طعنت بأداة حادة وإن سبب المشاجرة التي وقعت في دورة مياه السيدات لا يزال مجهولا. وفر المشتبه به من المكان.

كانت السفارة الأمريكية في الإمارات قد أصدرت بيانا في أكتوبر تشرين الأول يقول إن رسالة مجهولة المصدر نشرت على منتدى إلكتروني للجهاديين دعت إلى شن هجمات على المعلمين الأمريكيين في المنطقة لكن ليس لديها دليل جدير بالثقة على أي مؤامرات.

وتتولى الشرطة رعاية طفلي الضحية التوأمين (11 عاما) لحين وصول والدهما زوجها السابق من الخارج.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9109) قراءة

Total time: 0.1784